الناجي الوحيد يأتي من عام 2027 وينشر مقاطع يزعم انها من المستقبل

الناجي الوحيد 2027

"اليوم هو 13 فبراير عام 2027، استيقظت للتو في المستشفى، وأنا الآن وحدي في المدينة"، بتلك العبارة كتبها شخص غامض يُدعى "خافيير"، على أول مقطع فيديو له عبر موقع الفيديوهات القصيرة "تيك توك" عام 2027، حيث يدّعي أنه الناجي الوحيد بعد أن تم القضاء على البشرية، وأثارت مقاطع الفيديو الخاصة به جدلًا واسعًا بين مستخدمي المنصة الاجتماعية.

جذب خافيير انتباه آلاف المستخدمين لصوره ومقاطعه المصورة، التي يؤكد أنها من عام 2027 القادم، ويُثبت أن البشرية ستنقرض ولا يكون هناك شخص غيره على قيد الحياة، وذلك من خلال تصوير أماكن من المفترض أنها تكون مكتظة بالناس، مثل الكنائس والشوارع وأقسام الشرطة ومراكز التسوق وحدائق الحيوان وغيرها، ولكنها فارغة تمامًا!.

انتشر خلال الصيف الماضي على تيك توك أشخاص يدعوا أنهم مسافرين عبر الزمن، حيث يعيشون في سنة 2028، ومنهم من تنبأ ببعض الأحداث التي كانت صحيحة منها فوز جو بايدن برئاسة الولايات المتحدة، لكن في النهاية تم حذف الحساب ولم يظهر من حينها، والآن انتشرت بعض مقاطع الفيديو لشخص أخر يدعي أنه الناجي الوحيد على الأرض في عام 2027.

المنشور الأول من حساب unicosobreviviente والذي يُترجم إلى "الناجي الوحيد" من 13 فبراير يدعي خافيير أنه استيقظ وحيدًا في مستشفى في فالنسيا بإسبانيا، ولكن في عام 2027، وتُظهر مقاطع الفيديو اللاحقة الخاصة به شوارع فارغة ومحطات قطار وشركات، على الرغم من أن القوة لا تزال موجودة في العديد من مقاطع الفيديو، ومن الواضح أن لديه نوعًا من الاتصال بالإنترنت، وتظهر أحد مقاطع الفيديو الخاصة به انعكاسه على أحد الأبواب، لكن لم يتبين أحد هويته حتى الآن.

هذا وتشير بعض اللقطات المأخوذة بعناية إلى دعايا لمشروع كبير أو لإثبات وجهة نظر معينة ربما! لا أحد يعرف حتى الآن من وراء هذه المقاطع، من المحتمل أن مقاطع الفيديو هذه تم التقاطها في مرحلة ما أثناء إغلاق إسبانيا، لهذا كانت الشوارع خالية، و أجاب خافيير على سؤال أحد المعلقين حول كيفية حصوله على الكهرباء والإنترنت: إنه غير متأكد لكنها البوابة الوحيدة المتبقية له لعام 2021 .

يُظهر خافيير، من خلال مقاطع الفيديو عبر حسابه، أن الإنسانية في ذلك الوقت ستكون ذكرى من الماضي، حيث يتجول في شوارع إسبانيا المختلفة ويوضح كيف يبدو كل شيء مهجورًا.

جمع خافيير نحو 3 ملايين متابع، كما حصل أيضًا على أكثر من 7 ملايين إعجاب من الأشخاص الذين من المفترض أن ينقرضوا بعد أعوام قليلة، ولكن على الرغم من ذلك الانقراض؛ إلا أنه من الواضح عبر المقاطع أن الكهرباء والإنترنت يستمران في العمل وكأن شيئًا لم يكن.


ونشر "خافيير"، إسباني الجنسية، عبر حساب جديد على موقع الفيديوهات الشهير "تيك توك"، فيديو وهو يسير في الشوارع، بمفرده، لا أحد معه، ولا أحد بجواره ولا أمامه، شوارع فارغة ليس بها سواه، معلقًا على الفيديو بكلمات مدهشة لا يصدقها عقل.

الرجل، ادعى أنه يعيش في عام 2027، أي بعد 6 سنوات من الآن، حيث استيقظ من المستشفى، فلم يجد بشريا في المدينة، ولا يعرف أين ذهب الناس، مدعيا أنه الناجي الوحيد، يقول في أول فيديو نشره: "اليوم هو 13 فبراير 2027 وأنا وحدي في مدينة فالنسيا الإسبانية.. لا أحد في الشوارع، لا أحد في المراكز التجارية، لا أحد على الشواطئ ولا القوارب".

وطالب المتابعون أن يثبت لهم ذلك، فذهب إلى أشهر الأندية الرياضية وبدأ بالتصوير فيها.

مقاطع خافيير تبدو واقعية بشكل لا يُصدق، ولكن يتساءل البعض عما إذا كان عالقًا بالفعل في عام 2027، وهل من الممكن أن يسبب فيروس كورونا القضاء على الإنسانية، هل هو مسافر عبر الزمن أم مجرد محتال؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

محتويات الموضوع