افضل 10 عطورات بالاسماء رجالى وحريمى

 

افضل 10 اسماء عطورات بالاسماء  لعام 2022 ،يعتبر العطر احد الاشياء الاساسية في حياة الانسان ،حيث تعتبر من مكملات الاناقة للشباب والبنات ،ومع تنوع روائح وانواع العطور والماركات يقع الكثير من الشباب في حيرة اختيار العطر المناسب ومن خلال هذا المقال يمكنكم التعرف على اشهر انواع العطور الجذابة الخاصة بالرجال والنساء .

كما تساهم الأنواع الرائعة عالية الجودة من البرفانات على رفع ثقة الشخص بنفسه إلى عنان السماء عبر منحه اللمسة التكاملية المطلوبة لطلته الخارجية وإحداث فارق كبير وملحوظ على درجة توهجها ومثاليتها.

وهناك العديد من العطور الفخمة التي حافظت على مكانتها في قائمة أفضل البرفانات كما تواجدت أيضا بعض النسخ والإصدارات المحدثة التي وعلى الرغم من حداثتها استطاعت انتزاع إعجاب وقبول العديد من المهتمين بأناقتهم حول العالم. 

ويسلط التقرير التالي الضوء على أفضل أنواع البرفانات التي من المرجح أن تحافظ على مكانتها الكبيرة في مجال البرفانات خلال الأعوام التالية، كما ستتعرف على أفضل النصائح للنجاح في اختيار أنواع برفان المناسبة لك.

  • افضل انواع العطور الرجالي

هذه مجموعة من أسماء برفانات رجالي رائعة تمنحك الاناقة والتفرد الكافي والعبق اللائق بأكثر الرجال أناقة:

أسماء برفانات رجالي

1- Sauvage Eau de Parfum.. عطر مستوحى من الساعة السحرية من انواع العطور الرجالية

منذ اللحظة الأولى لابتكار عطر Sauvage، تمّ ابتكاره ليكون قوّة طبيعيّة لا يردعها رادع. حيث اجتاح انتعاشه القويّ العالم بسرعة البرق، على غرار موجة جارفة. وهو يكتشف اليوم مساحة جديدة ضمن ساعة الشفق السحريّة، تلك اللحظة حين يتغيّر كلّ شيء.

العطار François Demachy، -المبتكر لدى Dior- ، ابتكر عطر Eau de Parfum الغامض الجديد ليضيف عمقاً جديداً على وجه Sauvage، مستمداً الوحي من "الساعة السحريّة" الأسطوريّة Magic Hour.

ففي الوقت المعلّق للغسق الأزرق الزائل، يُطلّ عطر Sauvage الجديد. في فسحة تسكنها الأساطير القديمة حيث الذئاب هي بمثابة آلهة والرجال يطلقون العنان لغريزتهم الحيوانيّة.

أريج Eau de Parfum الحادّ والسلس ذو طابع ليليّ ومنعش، مفاجئ ومألوف في الوقت نفسه. فهو يتميّز بقوّة غامضة ضمن الانتعاش المثاليّ المبتكر حسب الطلب، بتناغمات عطريّة تجسّد سحر هذا الوقت المعلّق، عندما يهدأ كلّ شيء، وعندما تكون السماء المتأجّجة في أبهى حللها.

2- برفان هوليستر فيستيفال- Hollister Festival من افضل انواع البرفانات الرجالى

تواجد هذا العطر في قائمة أفضل البرفانات الرجالي لم يكن أمر غريب على الإطلاق فلقد اكتسح هذا العطر تفضيلات نسبة كبيرة من الفئات العمرية الشابة خاصة وأنه منعش وقوي التأثير بفضل تواجد الزجبيل والعنبر بشكل أساسي في تركيبه بجانب الإضافات العطرية الزهرية الرائعة.  

3- برفان سوفاج - Sauvage افضل برفان رجالى بالنسبة للكثيرين

من المستحيل أن نجد قائمة تضم أفضل البرفانات الرجالي ولا نجد فيها هذا العطر القوي والممتد التأثير بفضل مكوناته الرائعة التي تتشكل من اختلاط التوابل الحارة مثل فلفل سيشوان الصيني وجوزة الطيب مع الفانيليا والينسون وهي المكونات الذي جعلت برفان  سوفاج - Sauvage من بين الأفضل بالنسبة لفصل الشتاء.

4- برفان سوبريم عود - Supreme Oud من افضل البرفانات الرجالى

أحد البرفانات الرجالي القوية والأكثر من الرائعة والتي تقدمها ماركة رالف لورين العملاقة وتحتوي في مكوناتها على العود بشكل أساسي ولمسات قوية من الفلفل الحار والقرفة بجانب نبات نجيل الهند.

5- برفان آرماني كود - Armani Code A-list EDT من افضل انواع العطور للرجال

كما هو المعتاد في كل مجالات الموضة استطاع برفان آرمانتي  A-list EDT من تحقيق نجاح باهر للغاية مكنه من التواجد في قائمة أفضل البرفانات الرجالي، فهو عطر مركب بمثالية كبيرة من مستخلصات الأخشاب العطرية وأزهار الخزامى.

  • أفضل العطور النسائية المثيرة

هذه مجموعة من أسماء برفانات حريمي رائعة تمنحك الاناقة والتفرد الكافي والعبق اللائق بأكثر النساء جاذبية:-

أسماء برفانات حريمي

1- عطر لا في إي بيل من لانكوم la vie est belle 

يُعد عطر لا في إي بيل من لانكوم من العطور الرائعة والجذابة، وتنصح به كثير من الزوجات، ويتميز بتركيبته المنعشة المكونة من رائحة الياسمين والليمون والفاكهة والفانيليا. ويأتي هذا العطر بنفحات فاكهية ورائعة ومنعشة ودقيقة من البرغموت والبرتقال والفلفل الوردي والإجاص، ويتكون العطر بشكل أساسي من خليط السوسن الشاحب ومسك الروم ونبتة العطرة والفل وزهرة البرتقال.

2- عطر جود جيرل من كارولينا هيريرا GOOD GIRL

يعد هذا العطر واحدًا من أفضل العطور المتألقة المميزة للنساء والجذابة للرجال من بيت الأزياء كارولينا هيريرا، ويمتاز عطر جود جيرل من كارولينا هيريرا GOOD GIRL بتركيبة مميزة ومبتكرة للغاية من المسك والقهوة واللوز تنعش حواسك وأعصابك.

3- عطر 212 سكسي من كارولينا هيريرا للنساء  

يعد عطر كارولينا هيريرا 212 VIP واحدًا من أهم العطور التي تضفي عليكِ جاذبية لا تقاوم وأنوثة متكاملة، ويتميز هذا العطر برائحة المسك والحلوى والورد، ويأتي في زجاجة أنيقة وعصرية مصممة على شكل كبسولة باللون الذهبي الفاخر.

4- عطر بوم شيل من فيكتوريا سيكريت  

يُعد عطر بوم شيل من فيكتوريا سيكريت واحدًا من أفضل العطور النسائية الجذابة والمثيرة التي أثبتت دورها الفعال في زيادة الإثارة في وقت الجماع، ويتميز برائحة الأزهار والعنبر، فهو مزيج من الأزهار النضرة الطازجة والفواكه الحمضية، كاليوسفي والجريب فروت، بالإضافة إلى الأناناس والفراولة والباشن فروت.

5- عطر سي باسيوني من جورجيو أرماني Si by Armani 

لقب عطر سي باسيوني من  بيت جورجيو أرماني بأكثر العطور النسائية إثارة للرجال، فهو يتمتع برائحة جميلة وهادئة تتماشى مع المرأة الواثقة والهادئة، ويأتي هذا العطر في زجاجة شفافة مصممة بأناقة مع سدادة سوداء ضخمة.

كيف تختار افضل برفان 

1-  بغض النظر عن نوع العلامة التجارية معرفة مصادر رائحة البرفانات المفضلة أمر هام يسهل مهمة الاختيار الصحيح لذلك الخطوة الأولى في تحديد الروائح المفضلة بين روائح الثمار الحمضية أو الروائح الأكثر تركيزا مثل روائح المسك والعنبر أو الروائح التي يغلب عليها الرائحة السكرية القريبة للحلوى بسبب تدرجها من الأزهار والثمار هي الخطوة الأهم دائما

2- عند مشاهدة إعلان تجاري لـ برفان لا تنخدع بمظهر النجم أو الشخص الذي يعرض السلعة أو الشكل الخارجي لزجاجة العطر فالواقع مختلف تماما عن الإعلانات التجارية وقد تكون رائحة البرفان غير مناسبة لك.

3- لا تجرب أكثر من 3 أو 4 أنواع من البرفانات كحد أقصى حتى لا تختلط الروائح وتسبب لك الارتباك وإن لم تنجح في العثور على ما يناسبك حاول تغيير مكان التسوق.

4- عند تجربة أحد البرفانات لا تقم برش العطر في الهواء ومحاولة أو شم الغطاء لأن هذا الأمر لن يمنحك القدرة على الحكم بنجاح على مدى ملائمة البرفان بالنسبة لك كما من الأفضل أن ترش العطر على الأماكن ذات الحرارة المعتدلة مثل المعصم.

5- في حالة الشعور بالارتباك وعدم المقدرة على التفريق بين روائح البرفانات قم بالخروج من المتجر واشرب بضع جرعات من المياه الباردة ثم استنشق الهواء لعدة دقائق ثم عاود عملية التسوق من جديد.

افضل متجر عطورات ومباخر فى السعودية

وأخيراً نرشح لكم واحدا من اهم وافضل متاجر العطور والمباخر والمعطرات والهدايا وهو متجر بدر للعطورات وفيما يلى جانب من المنتجات التى يوفرها المتجر " مباخر ملكيه - مباخر اسماء - مباخر كريلك - مباخر خشب - عطور رجالى - عطور حريمى - عطور شرقية - عطور فرنسية - تحف وهدايا - معطرات مفارش - معطرات منازل - معطرات فرنسيه وغيرها الكثير والكثير من المنتجات عالية الجودة بأفضل الاسعار، يمكنك الاطلاع على قائمة منتجات متجر بدر للعطورات من خلال الرابط التالي : https://bader727.com .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

محتويات الموضوع