روزالينا ستور..أول منصة متكاملة للمجوهرات فى العالم العربى

روزالينا ستور

بالرغم من أن صناعة الاكسسوارات والمجوهرات فى الوطن العربي هي صناعة عريقة جداً، فهي لا تزال بعيدة جدا عن التطور التكنولوجي ولذلك جاءت روزالينا ستور Rosalina Store لتطوير هذا السوق العريق ونقله للقرن الواحد والعشرين وذلك من خلال سوق روزالينا Rosalina Store الإلكترونى rosalinaastore.com وهو متوافق تماما مع الهواتف المحمولة بنوعيها الأندرويد و الـiOS .

يستطيع الزائر فى متجر روزالينا Rosalina مشاهدة قائمة واسعة جدا من الاكسسوارات والمجوهرات شديدة التنوع في الأذواق من علامات عالمية عديدة فى وقت واحد وبأفضل الأسعار محدّثة على مدار اليوم لتصله حتى باب المنزل .

يقوم كذلك متجر روزالينا ستور بتقديم أفضل خدمة من حيث توفير المنتج المطلوب بنفس المواصفات المعروضه وخدمة شحن فائقة الجودة وحتى تسلم المنتج فى الموعد المحدد ومراجعة مواصفاته بمنتهى دقة من حيث الوزن والعيار والجودة والماركة للتأكد من مطابقتها للمواصفات المعروضة على الموقع قبل إيصالها للعملاء بكل أمان. تخضع تلك الخطوات لإجراءات ومعايير وضعت لتوفير مستوي رفيع من التأمين للعملاء .

يقف وراء ادارة روزالينا ستور Rosalina Store وهذه المنظومة المتكاملة فريق عمل من الخبراء كل في مجاله بخبرة واسعة فى مجال صناعة المجوهرات والاكسسوارات بالاضافة إلى الخبرة الهائلة فى مجالات البرمجة وتكنولوجيا المعلومات والتسويق الإلكترونى والمبيعات والخدمات اللوجستية من تجهيز وشحن وتوصيل .

استطاعت روزالينا ستور Rosalina Store في تلك الفترة القصيرة منذ انطلاقها الوصول لقاعدة عريضة من العملاء بفضل الالتزام والخدمة المتميزة والمنتجات الفريدة والمجموعات المتميزة من اطقم المجوهرات والخواتم والقلادات والاقراط والحقائب والأسورة والعديد من لوازم الاناقة والجمال .

كما حاذت روزالينا ستور Rosalina Store ثقة العملاء والمهتمين بالمراجعات للأسواق وغيرهم بفضل المصداقية والثقة والامانه فى تقديم افضل الخدمات بأعلى معايير الجودة فى كل مراحل عملية التسوق بداية من العرض الواضح والشفاف للمنتجات وحتى تسلم العميل لطلبه لنفس المواصفات المنصوص عليها بدون ادنى تأخير او اى وجه من اوجه القصور مرورا بالخدمة اللوجيستية الفائقة من تغليف وخدمة شحن سريعة وموثوقة.

كانت هذه مراجعة سريعة لبعض المميزات التى تفرد بها متجر روزالينا ستور Rosalina Store وهناك المزيد والمزيد يمكنك اكتشافة بنفسك من خلال زيارة السوق من الرابط التالي : https://www.rosalinaastore.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

محتويات الموضوع