ابرز نكهات كبسولات دولتشي قوستو

ابرز نكهات كبسولات دولتشي قوستو

تعد القهوة لدى الكثير من الاشخاص واحدة من اهم الروتينات اليومية واختيار أفضل كبسولات دولتشي قوستو سبب مباشر من اسباب صنع الصباح ،فقط بخطوات بسيطة للغاية مع ماكينة القهوة ستتمكن من الاستمتاع بكوب قهوتك المفضلة أمام نافذة منزلك أو في حديقتك عندما تتأمل الطبيعة وتستمتع بللحظات الهادئة .تعتبر نكهات القهوة التي تباع في مختلف المحال التجارية رائعة بحق ولكنها في المقابل جعلتنا نتخلى عن إعداد كوب قهوة مثالي في المنزل ، ببساطة لأننا نظن أنه مهما فعلنا لن نصل لمستوى لذة كوب من القهوة وبالاخص مع كبسولات دولتشي قوستو، تقوم الشركة بإنتاج الكثير من النكهات حيث تقدم العديد من النكهات المختلفة وفيما يلى نستعرض جانبا من نكهات كبسولات دولتشي قوستو.

كبسولات ستاربکس

الآن أصبح بإمكانك الاستمتاع بمشروب القهوة المفضل لديك من خلال تحضيرها بنفسك وستكون شبيهة بتلك الموجودة في محلات ستارباكس، بعد أن قامت الشركة بتوفير كبسولات ستاربكس بنكهات مختلفة ومنها:

  1. ستاربكس لاتيه مكايتو .
  2. ستاربكس كابتشينو .
  3. ستاربكس اسبريسسو دارك روست .
  4. ستاربكس كاراميل مكايتو .

كبسولات دولتشي كابتشينو

تلك الكبسولات تجعلك تستمتع بمشروب كابتشينو الكلاسيكي الشهير وكأنه تم تحضيره من قبل أكثر الباريستا مهارة وبأقل من دقيقة واحدة تحصل على كوب رائع المذاق، فقط تحتاج كبسولة تحضير هذا المشروب الشهير كبسولة القهوة التي تحتوي على الاسبريسو المكثف برائحة غنية وجريئة من قهوة أرابكيا المحمصة على الطريقة الإيطالية.

وكبسولة الحليب كامل الدسم الغني بالرغوة الناعمة مع قليل من السكر مما يعطي توازن بين القهوة المحمصة والحليب والسكر بحيث لا تحتاج إلى إضافة منكهات أخرى إلى هذا الكوب الصغير الرائع .

كبسولات دولتشي اسبريسو انتينسو

لأولئك الذين يحتاجون إلى جرعة سريعة من الكافيين قبل الذهاب الى العمل ولكنهم لا يزالون يرغبون في مذاق اسبرسو الرائع فمن الممكن لكبسولات دولتشي اسبريسو انتينسو أن تقوم بهذه المهمة .

فهي مكونة من قهوة محمصة مكثفة داكنة وهي مزيج رائع من أرابيكا وروبوستا من كولومبيا وفيتنام، وتتمتع هذه القهوة برائحة الفواكه والتوابل، والقوام الناعم والكريمي .

كما تصنف هذه الكبسولات من مشروبات القهوة المحمصة المتوسطة، حيث يتميز برائحة الجوز اللذيذة التي تضيف شيئًا خاصًا إضافيًا إلى فنجان الإسبريسو الخاص بك مع كثافة دافئة وحارة ولمحات من الفاكهة الصيفية اللذيذة .

وايضا تتميز هذه القهوة بتركيبة لطيفة مذاقها رائعًا في أي وقت من يوم العمل وبلونها العسلي وطعمها الذيذ، كما أن الكريمة التي تغطى الكوب تساعد على تذوق قهوة إسبريسو إنتينسو بشكل رائع من أول رشفة .

فلات وايت دولتشي

كانت بداية مشروب فلات وايت في المقاهي الراقية في أستراليا ونيوزيلندا، واكتسب شهرته بين الناس بفضل الحليب كامل الدسم الناعم الفاخر الذي أُعد ببراعة ثم صُب بعناية على إسبريسو مميز وقوي النكهة، مما أدى إلى تكوين مشروب بقوام مميز ورغوة بلون البندق .

يمكنك عيش تجربة المشروب بنكهته الأصلية مع كبسولات فلات وايت دولتشي وأنت مسترخي على أريكتك في منزلك وتستمتع بمذاقه اللذيذ وقوامه الكريمي الاحترافي حيث تم تحميص القهوة بدرجة متوسطة الى عالية ومزجها مع الحليب كامل الدسم للحصول على كوب كريمي مخملي بنفس الجودة في كل مرة.

كبسولات دولتشي مالتيزر

إذا كنت من عشاق شكولاته مالتيزر فيمكنك تجربة كبسولات مالتيزر لتتمتع بمشروب من الكريمة الساخنة اللذيذة، وأيضًا يمكنك تجربة كبسولات بنكهة شوكولاتة تويكس أو شكولاتة مارس تجدها مقدمة أيضًا من دولتشي.

كان هذا جانب من ابرز نكهات كبسولات دولتشي قوستو ويمكنك مشاهدة المزيد من كبسولات القهوة بانواعها المختلفة وماكينات صنع القهوة من خلال تصفح الرابط التالي : https://adawat.sa .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

محتويات الموضوع