سعر ومواصفات الجوهرة مرسيدس بنز Mercedes-Benz Classe SS 500 2022

مرسيدس الجوهرة 2022

سيارة مرسيدس الجوهرة 2022 في السعودية من السيارات المتميزة التي فاقت إهتمام كل الناس داخل السعودية، وعالمياً، وهو ما كشفت عنه شركة مرسيدس الألمانية، عملاق السيارات العالمي، والتي لديها العديد من الميزات الفاخرة التي ينتظرها عشاق السيارات باستمرار، وسوف يتحدث المقال التالي بالتفصيل عن سيارة الجوهرة من مرسيدس.

مرسيدس جوهرة 2022

أطلقت شركة مرسيدس الألمانية سيارة Mercedes-Benz Classe SS 500 2022 والتي تسمى الجوهرة والتي تأتي بتصميم انسيابي مميز للغاية، وقد عملت الشركة الألمانية على إدخال العديد من التغييرات سواء في الداخل أو في الخارج، مع إضافة العديد من اللمسات الهامة التي أعرفها عن المرسيدس.

مواصفات مرسيدس بنز الجوهرة 2022

الكل كان ينتظر الشكل الجديد للجيل السابع من new mercedes benz s-class، لكن كما رأينا صور السيارة أس كلاس الجديدة، كشفت انه لا يوجد تغيير كبير في الشكل الخارجي للسيارة، حيث تم التركيز على القصر الداخلي اكثر بإضافة عدة ابتكارات هندسية وتكنولوجية عصرية لهذه الجوهرة.

تتميز سيارات مرسيدس بنز عن منافسيها دائما بالمقصورة الداخليةالغنية عن التعريف بالأخص لهذا العام 2021 ، حيث تم اضافة خدمات كثيرة كتقنيات الحماية والراحة للاستمتاع بالقيادة وسهولة الاستخدام وهذا ما جعل سعر سيارة السيدان الفاخرة يزيد مقارنة بالاجيال السابقة من الفئة إس كلاس.

كشفت الشركة عن مواصفات سيارة مرسيدس-بنز 2022 والتي جاءت كالتالي:
  • يبلغ طول السيارة 1.3 بوصة، والعرض 2.0 بوصة، والخلوص الأرضي للسيارة حوالي 0.4 بوصة.
  • قامت الشركة بتوسيع قاعدة العجلات بمقدار 2.0 بوصة، مع اتساع المسار الأمامي بمقدار 1.4 بوصة والمسار الخلفي بمقدار 2.0 بوصة، بحيث تحافظ السيارة على أبعادها الرياضية المعتادة، مع مقدمة قصيرة متدلية، وتعليق خلفي واضح ومنحوت للغاية. شكل.
  • تم تجهيز سيارة مرسيدس S500 سيدان بمحرك توربيني سداسي الأسطوانات بسعة 3.0 لتر وقوة إنتاج تصل إلى 429 حصان، بينما تم تجهيز نسخة مرسيدس S580 بمحرك توربو مزدوج V8 بسعة 4.0 لترات. قوة 496 حصان.
  • أضافت الشركة محركًا كهربائيًا بقوة 48 فولتًا (EQ Boost) يوفر ما يصل إلى 21 حصانًا لكل طراز سيارة جديد، كما تحتوي السيارة أيضًا على ناقل حركة أوتوماتيكي تسع سرعات مع نظام الدفع الرباعي.

تصميم مرسيدس الجوهرة مرسيدس بنز 22 من الخارج

هناك تحديثات بسيطة في الشكل الخارجي لسيارة السيدان مرسيدس اس كلاس مقارنة بسابقاتها وتشمل:
  • زيادة حجم وارتفاع سيارة mercedes s-class مقارنة بالاجيال السابقة خاصة في مقدمتها عند غطاء المحرك اصبح غطاء المحرك اطول لتعطي راحة اكبر للسائق والركاب.
  • قامت شركة مرسيدس بإزالة المصابيح الامامية leed القديمة كلياً واضافة اخرى رقمية بتقنيات متطورة سابقة عصرها تسمى digital light ، تبلغ دقتها 2.6 مليون بيكسل، ومصابيح خلفية افقية لأول مرة منذ ثلاثة اجيال لسيارة sedan s-class .
  • اصبحت عجلات s-class اكثر وضوحا عند زيادة حجم جنوط قياس 21 بوصة، كما تم تقليل نسبة دورة الانعطاف لـ 1.9 متر بالإعتماد على نظام التوجيه للمحور الخلفي حيث تصل زاوية التوجيه الى 10 درجات . 
  • كاميرا بانورامية بزاوية 360 درجة مع ميزة عرض جديدة ثلاثية الأبعاد 3D .
  • تم اضافة شرائط هوائية داخل المرايا لتحسين تدفق الهواء مع ميزة لمقابض ابواب سيارة مرسيدس بنز العصرية لتصبح متداخلة مع جسمها .
  • قامت مرسيدس بنز ببعض التحديثات على هيكل السيارة new mercedes s-class منها المذكورة اعلاه لتصبح اكثر انسيابية، حيث حققت معامل سحب رائع بـ 0.22، هذا ما جعلها تتفوق على احد سيارات المستقبل تيسلا موديل آس tesla model S التي تحمل معامل سحب 0.24، وبهذا تصنف S-class من أولى المركبات الإيروديناميكية في العالم .

مقصورة مرسيدس بنز الجوهرة كلاس اس اس 2022

ركزت الشركة كثيرا على المقصورة الداخلية للجيل السابعْ من new mercedes benz S-class ، حيث تغير الشكل الداخلي بالكامل واصبحت S-class مزيج بين العراقة والفخامة العصرية والتطور، هذا ما جعل أسعار كل الفئات يرتفع.تحتوي مقصورة مرسيدس اس كلاس الحديثة لـ عام ٢٠٢١ على العديد من المميزات المتطورة من وسائل الترفيه والاتصال وتشمل:
  • توجد 5 شاشات للمعلومات من طراز OLED تتمثل في الشاشة الرئيسية الكبيرة بحجم 12.8 بوصة وشاشة العدادات الرقمية، تعمل هذه بنظام ابل كار بلاي واندرويد اوتو، ليتحكم السائق بكل المميزات الموجودة في المركبة، مع 3 شاشات في المقاعد الخلفية، بالاضافة الى نظام الواقع المعزز على الزجاج الامامي لسيارة مرسيدس S-class بحجم 77 بوصة . 
  • تتميز S-class بمساحة داخلية كبيرة عن الجيل السابق، وهذا بفضل تحديثات الشكل الجديد وامتداد العجلات . 
  • كالعادة بعنوان الفخامة من الجوهرة فئة S-class بمقاعد جديدة من جلد النابا، تضم 10 برامج تدليك مختلفة مع وظيفة التدفئة في المقاعد، الوسادة، 19 محركا للمقاعد الامامية و 5 انواع للمقاعد الخلفية مع نظام الحماية، بالإضافة الى تقنيات حديثة توفر اعلى مستويات الراحة والرفاهية اثناء الرحلة.

الترفيه في مرسيدس الجوهرة 2022

أصدرت مرسيدس العديد من الميزات الترفيهية المميزة في سيارتها الجديدة وهي تحتوي السيارة على شاشة تعمل باللمس مقاس 12.8 بوصة مزودة بإعداد OLED الذي يوفر رسومات أوضح من ذي قبل وألوان سوداء أعمق، مع استهلاك أقل للطاقة بنسبة 3٪. تعمل الشاشة على إصدار جديد من نظام المعلومات والترفيه MBUX الموجود في سيارة مرسيدس الفائقة. سيارات.
 
السيارة لديها القدرة على الاتصال بالبلوتوث والرد على الأوامر مثل قبول المكالمات، والتي تتعامل مع أكثر من 27 لغة مختلفة حول العالم، ويظهر نظام الملاحة قراءة أوضح على الشاشة العلوية، والتي تتوافق مع 77.0 بوصة. قطري. ، ويمكن عرض صورة أقرب على مسافة تصل إلى 10 أمتار.

سعر مرسيدس الجوهرة مرسيدس بنز Mercedes-Benz Classe SS 500 2022

تعتبر سيارة مرسيدس S-Class من السيارات الجديدة في السوق العالمية والتي حازت على موافقة جميع العملاء حول العالم، حيث أن أسعارها كالتالي:
  • خط مرسيدس الفاخر: يبدأ من 109.800 دولار أمريكي.
  • خط مرسيدس AMG: يبدأ من 114100 دولار أمريكي.
  • خط مرسيدس الفاخر: يبدأ من 116300 دولار أمريكي.
  • خط مرسيدس AMG: يبدأ من 120600 دولار أمريكي.
  • خط مرسيدس التنفيذي: يبدأ من 131،450 دولار أمريكي.

سعر مرسيدس الجوهرة 2022 في السعودية

أعلنت شركة مرسيدس الألمانية عن إطلاق السيارة في السوق السعودي، بأسعار تبدأ من 412 ألف ريال سعودي، والتي تختلف باختلاف طراز السيارة وقدرات السيارة المتواجدة في أكثر من فئة في السعودية. والسوق الدولي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

محتويات الموضوع