حجز دخول نادي اليخوت جدة 1443

 حجز دخول نادي اليخوت جدة 1443

كيفية حجز دخول نادي اليخوت جدة 1443، يعد نادي اليخوت في جدة احد أفضل الأماكن الموجودة في مدينة جدة، كونها تطل على سواحل البحر الأحمر المتوسط، وتحظى باهتمام كبير من قبل الزوار والسياح الذي يفدون إلها من كافة مناطق المملكة، هذه الشهرة أكسبت المدينة طابعة ساحر ما انعكس على طبيعة الخدمات المميزة التي يتم تقديمها في نادي اليخوت.

كيفية حجز نادي جدة لليخوت ، ذلك المشروع الذي حظي بالكثير من الاهتمام، حيث يمكن التمتع بالمناظر الخلابة والهدوء التام في نادي اليخوت جدة. وقد تزامن مشروع مع نادي اليخوت مع اطلاق الفورمولا 1 في السعودية الأمر الذي سيمنح المشروع شهرة أكثر بشهادة الضيوف العالميين، من خلال موقع دليل العرب سوف نتعرف على على طبيعة هذه الخدمات، وما هي طريقة حجز نادي اليخوت جدة 1443، وأهم المعلومات المتعلقة بنادي اليخوت الموجود في جدة.

نادي اليخوت في جدة

يعتبر نادي اليخوت في جدة من ضمن المشاريع المميزة الموجودة على البحر الأحمر، تقدر مساحة نادي اليخوت في جدة حوالي 215مترًا مربع، ويتميّز النادي بالتصاميم المميزة التي تواكب العصر، إضافة إلى سحر الإطلالة التي تميّزه عن غيره من المنتجعات السياحية الأخرى، حيث يتصف المكان بالقدرة على المزج بين الفنون المعمارية وبين التراث الحضاري للمملكة العربية السعودية، إضافة إلى توفر عدد من الخدمات المميزة الموجودة في المكان، ويعتبر نادي اليخوت من أحدث المشاريع في موسم جدة التي يزورها السياح والزوار من كافة المناطق بهدف الاستمتاع بالمناظر الخلابة والخدمات المميزة التي يوفرها المكان.

نادي جدة لليخوت أحد المشروعات الهامة التي تقوم بها محافظة جدة السعودية في إطار استعداداتها لموسم جدة، حيث يتم إقامة العديد من المشروعات الضخمة في المدينة استعدادًا لهذا الحدث الاستثنائي، ويقع نادي اليخوت على الواجهة البحرية لكورنيش جدة، وتبلغ مساحته حوالي 112 ألف متر مربع، ويضم النادي مرسى آمن للسفن يبلغ ارتفاعه 135 مترًا، وإلى جواره تقع منطقة المارينا التي تضم المطاعم والمقاهي العالمية التي تطل على مياه البحر الأحمر الرائعة، وكذلك يضم النادي مسارًا مخصصا للمشي لمحبي ممارسة رباضة المشي، وقد تم إنشاء النادي في ستة أشهر فقط، وبدأ نادي اليخوت بجدة العمل بالتزامن مع سباقات الفورمولا وان التي انطلقت في جدة مطلع شهر ديسمبر الجاري، كما يضم النادي فندق من طراز الخمس نجوم لمرتادي النادي وزواره.

كيفية حجز نادي جدة لليخوت

يمكن القيام بحجز دخول نادي اليخوت في جدة من خلال اتباع الخطوات التالية:
  • الذهاب إلى موقع نادي اليخوت من خلال الرابط التالي: “www.jeddahyc.com/ar“.
  • التوجه إلى أسفل الصفحة لقائمة حجز المرسى.
  • إدخال جميع المعلومات الشخصية، وتتضمن:
  1. الاسم الأول والأخير.
  2. عنوان البريد الإلكتروني.
  3. رمز الدولة.
  4. رقم التواصل.
  • معلومات الرحلة وهي:
    1. تاريخ الوصول والإقلاع.
    2. نوع واسم اليخت.
    3. الأسئلة والتعليقات.
  • الضغط على الشروط والأحكام.
  • الضغط على إرسال.

قائمة اسعار نادي اليخوت جدة 2022

يمكن الاستمتاع بالنشاطات البحرية التي توفرها اليخوت الفاخرة في جدة من خلال الاستمتاع بالتأمل واستنشاق الهواء على متن إحدى اليخوت في جدة، والتي تختلف أنواعها وأشكالها واسعارها بناء على العدد والمدة والخدمات المقدمة على متن اليخت، فيما يلي سوف نستعرض أسعار تأجير اليخوت في جدة:

يخت أوركس المحيطات

إن الرحلة على يخت أوركس المحيطات تبلغ 4.500.00 ريال سعودي، يشمل هذا السعر  تقديم المأكولات والفواكه والعديد من أصناف المشروبات، أيضًا يحصل على جلسة استرخاء مدتها 6 ساعات على جزيرة بيادا، ويوجد باليخت غرفة نوم، كما توجد خدمات أخرى مثل جلسة تشمس، نشير أنه من غير المسموح تجاوز أكثر من خمس أشخاص على متن اليخت.

رحلة بحرية على متن يخت جدة باقة هيام

إن الرحلة البحرية على متن يخت جدة-باقة هيام تبلغ بـ 3000 ريال سعودي، شاملة لسعر الكيكة وغيرها من المشروبات وتجهيزات اليخت التي تكسبه جمال خاص، الرحلة تستمر باليخت لمدة ساعة واحدة، ويمكن القيام بهذه الرحلة برفقة شخصين أو 20 شخصاً.

رحلة بحرية على يخت شقران

إن الرحلة على متن يخت شقران تقدر قيمتها 2000 ريال سعودي، يمكن الاستمتاع بهذه الرحلة البحرية الجميلة لمدة قد تصل إلى ساعة واحدة، الرحلة تتسع على يخت شقران إلى 12 شخصاً كحد أقصى.

 يخت سي فن

إن الرحلة على يخت سي فن يبلغ ثمنها 4.000.00 ريال سعودي، حيث تحتوي على العديد من النشاطات التي يمكن القيام بها على متن يخت سي فن، حيث يوجد عدد من الفقرات التنشيطية والرياضية المميزة نذكر أن اليخت يتضمن بوكس الفواكه والمشروبات كما يوجد جلسة خاصة للاستجمام والتي تصل لمدة 6 ساعات على جزيرة بياضه. كما يوجد في اليخت غرفة للنوم، كما يوجد جلسة داخلية، كما يوجد دورة مياه كذلك جلسات خارجية.

يخت نيوتن الأحلام

إن رحلة يخت نيوتن الأحلام تعتبر من ضمن الرحلات المميزة التي يمكن الاستمتاع بها بصحبة الأصدقاء أو العائلة وهي رحلة مميزة، ذلك أن اليخت قد تم تخصيصه لرحلات الترفيه وقضاء وقت ممتع في الغوص والصيد، كذلك فإن اليخت مجهز بأسطوانة أوكسجين. كذلك يوجد بوكس المشروبات والفواكه وصب واي 16 قطعة. أيضًا يوجد مرافق بهذه الرحلة مدرب أو تكون مدربة لتعليم السباحة والصيد والغوص.

فنادق بالقرب من نادي اليخوت في جدة

يوجد عدة فنادق مميزة بالقرب من نادي اليخوت في جدة من أشهرها:

  • فندق هيلتون جدة: يصنف ضمن قائمة  فنادق  5 نجوم يقع على كورنيش جدة والبحر الأحمر. يوجد في الفندق 5 مطاعم و 11 غرفة ونادي صحي كما يتوفر مسبحين وخدمة وايرليس مجانًا. تبدأ الأسعار بالفندق من 184 دولار لليلة الواحدة.
  • فندق ذا فينيو جدة الكورنيش: من فنادق 5 نجوم، موقعه في قلب مدينة جدة حيث يبعد مسافة 15 دقيقة عن أطول نافورة في العالم نافورة الملك فهد. يبلغ سعر الليلة الواحدة في الفندق 211 دولار.
  • فندق ومنتجع مكارم النخيل: من سلسلة فنادق الـ 5 نجوم يقع على الخليج الشمالي لمدينة جدة، كما يشتهر بتصاميمه الداخلية الحديثة، كذلك يتوفر على شاطئه الخاص رصيف لليخوت إضافًة إلى مسبح تمرين. يبدأ سعر الليلة الواحدة فيه من 240 دولار.

رابط حجز نادي اليخوت جدة jeddahyc.com

يتم الحجز من خلال الموقع الإلكتروني الذي تم إطلاقه مؤخرًا مع انطلاق النادي، كما يتم حجز التذاكر من خلال أكشاك التذاكر الموجودة على بوابة نادي جدة لليخوت، وعلى الرغم من أن الموقع الإلكتروني يشمل تعريفًا بالنادي، والخدمات التي يقدمها، ونموذجًا للحصول على التذاكر أو تقديم أي استفسار للنادي، فإنه يحتاج للتعديل والمزيد من المرونة وتقديم الخدمات بشكل أكبر، ومن المتوقع أن يتم إدخال هذه التعديلات على الموقع الإلكتروني في الفترة المقبلة، ويتم الدخول لموقع نادي جدة لليخوت من هنا : “www.jeddahyc.com/ar“.

مطاعم نادي اليخوت جدة

يضم نادي اليخوت في مدينة جدة السعودية مجموعة من المطاعم العالمية التي تقدم الوجبات المختلفة التي تتمتع بالأصالة والفخامة من أشهر المطابخ العالمية، لتعمل على تقديم تجربة مميزة ومتكاملة في اليوم الخاص بزيارة النادي، وذلك لأن تناول الطعام مع الأصدقاء أو العائلة يجعل من اليوم ميزة كبيرة، ومن الممكن التعرف على المطاعم التي يضمها النادي من خلال حجز التذاكر والحصول على جولة في داخله للتعرف على المطاعم التي يشملها واختيار المطعم المفضل، أو القيام بتجربة نوع جديد من الطعام لم يتم تجربته من قبل.

حجز مطعم في نادي اليخوت جدة 1443

طريقة حجز مطعم في نادي اليخوت

يستطيع كافة الأشخاص الحجز في هذا النادي وقضاء أوقات ممتعة به، عن طريق مجموعة يسيرة من الخطوات التي نوجزها في النقاط الأتية.

  1. سجل دخولك على موقع نادي اليخوت من هنا : www.jeddahyc.com/ar.
  2. أنقر على الاستفسارات ثم أدخل بياناتك الشخصية على النحو الأتي:
    • اسمك الأول ثم الأخير وحدد صفتك مالك، عميل، كابتن، وسيط يخوت.
    • دون رمز الدولة وبريدك الإلكتروني والرقم الذي يمكنهم التواصل من خلاله.
    • أكتب كافة البيانات اللازمة عن اليخت، ثم أضغط على الزر المعد للإرسال.
  3. ستصلك رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بك من نادي اليخوت.

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال؛ وقد تعرفنا من خلاله على أهم المعلومات عن قائمة اسعار نادي اليخوت جدة ، كما تعرفنا على أبرز المعلومات حول النادي وتاريخ إنشاءه، والخدمات التي يقدمها للزوار، وتعرفنا على نبذة عن المطاعم التي يضمها والطريقة الموضحة لحجز التذاكر، وكذلك الرابط الرسمي للنادي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

محتويات الموضوع