عطر سان لوران الجديد 2022

عطر سان لوران الجديد

سعر عطر سان لوران الجديد 2022. أطلق عطر Fragrance Y Le Parfum for Men الكولونيا من قبل إيف سان لوران في عام 2022. كيف تبدو رائحة عطر Y Le Parfum؟ حسنًا ، يتم تمييز هذا العطر من خلال مجموعة من الروائح العطرية والأعشاب والتوابل التي تجلب رائحة مريحة ومهدئة ومنشطة. عند إجراء مزيد من الفحص بعد الاستخدام ، ستلاحظ جودة دائمة لرائحة أكثر اعتدالًا ونعومة ونفاذة ومرارة تخفي جوهر المشاعر الطبيعية والمحفزة والتطهير.

في عام 2022 ، أطلقت العلامة الفرنسية Yves Saint Laurent Y Le Parfum ، وهو العنبر الداكن وهو نسخة أكثر إحكاما من كولونيا Y الأصلية التي تم إصدارها في عام 2017. مع اختفاء الرائحة ، تظهر النباتات العطرية وتجمع بين المريمية والخزامى والألوان الزاهية لأوراق إبرة الراعي.

المنتج : Y Le Parfum
دار التصميم : إيف سان لوران
قدم عام : 2021
جنس العطر : للرجال
الحالة : متاحة
الأنواع المتوفرة : EDP
العطار : دومينيك روبيون
تصنيف : الرائحة شرقية – فوجير

عطر سان لوران الجديد

بناءً على تكوين المكونات ، تم تصنيف عطر سالن اوران الجدید 2021 Yves Saint Laurent Y Le Parfum على أنه عطر الأنف الشرقي من Fouger. يتكون العطر من دومينيك روبيون. تنبعث نكهات ورائحة Y Le Parfum في رائحة الحمضيات ورائحة الفاكهة مثل الألدهيد والجريب فروت والتفاح والزنجبيل. تمتزج الروائح العطرية والزهرية للقلب مع إبرة الراعي والخزامى والمريمية ، تاركة روائح قاعدية خشبية وراتنجية من اللبان وحبوب التونكا والسرو والنعناع.

إذا كان Y Le Parfum يبدو أنه يتمتع برائحة لطيفة لذوقك أو ربما مناسبة خاصة ، فمن الأفضل أن تعطر بنفسك وتجربته!

أفضل ما يجب فعله قبل شراء عطر سان لوران الجدید 2022 Y Le Parfum هو أخذ عينات منه ومعرفة ما إذا كان يندمج مع المواد الكيميائية لجسمك وشخصيتك. بهذه الطريقة تعرف من البداية ما إذا كنت ترغب في ذلك أو حتى المدة التي تستغرقها قبل اتخاذ القرار. كلما قرأت المزيد من مراجعات العطور عن Yves Saint Laurent Y Le Parfum من أشخاص مختلفين ، وخاصة متخصصي الأنف ، ستكون أفضل استعدادًا.

ما هي مدة بقاء Y Le Parfum؟ حسنًا بشكل عام ، يعتمد الأمر على العديد من العوامل من كيمياء البشرة إلى الوقت من العام والأهم من ذلك العطر نفسه. ضع في اعتبارك أيضًا العوامل الموسمية مثل درجة الحرارة والرطوبة ، وكلها تؤثر بشكل فردي على نتيجة وإدراك الأنف وحساسية الأفراد.

تم إطلاق عطر Designer Y Le Parfum بتركيز أو دي بارفان.

Yves Saint Laurent Y Le Parfum – نظرة عامة على وصف المنتج

Y LE PARFUM ، صورة جديدة للتوقيع الرمزي لامتياز Y. القوة المطلقة للظلام ، والأكثر كثافة ، والأكثر قوة ، والأكثر إدمانًا من أي وقت مضى. نضارة سلسة. حساسية خام. عطر للرجل العصامي. التفكير الحر تماما. مستقل للغاية. لا تخف من التجربة. لماذا لا تعطيها كل ما لديكم؟ يجرؤ أن يقول ، لم لا؟ جرب الكثافة المطلقة لـ Y LE PARFUM.

Y Le Parfum هو نسخة قوية من توقيع Y الرمزي لعطور إيف سان لوران. ظهر لأول مرة في عام 2017 مع Y Eau de Toilette الأصلي. وبطبيعة الحال في عام 2018 تم اتباع Y Eau de Parfum بينما كان هناك أيضًا إصدارات Y Live (2019) و Y Eau Fraiche (2020). يفحص كل إصدار المراحل المختلفة لـ Y Y في مسار الاكتشاف الخاص به.

عطر خشبي مع تتمة مكثفة لرجل متمرس. واثق ، جريء ، جعل أحلامه تتحقق. كل شيء ممكن ، لذا اسأل نفسك: لم لا؟

أكثر من سؤال. إيمان بالرجال الذين يحققون أحلامهم. عطر Y Le Parfum يظهر ثقتك بنفسك وشجاعتك.

القوة الجريئة للخزامى الخشبي بتسلسل جذاب. بالنسبة لهذا الإصدار الجديد من Y Le Parfum ، أصبحت القوة المطلقة لمبيد الضباب المظلم الآن أقوى وأكثر جاذبية من أي وقت مضى. رائحة تظهر نضارة لطيفة. أناقة خالصة.

يتميز العطر برائحة اللافندر الفرنسي النابض بالحياة مع قوة الخشب ، وهما مزيجان نبيلان ، تم اختيارهما حصريًا لجمال YSL. يتم التأكيد على هذه الشجاعة الشمية من خلال نضارة إبرة الراعي الرمزية والخلفية العميقة والآسرة للنعناع الهندي.

الزجاجة ذات البطانة النظيفة ، المصممة كشيء حقيقي ، مغطاة بالورنيش الأسود الجذري وشق رقيق على شكل حرف “Y” في الزجاج نفسه. Y مثل Yves Saint Laurent Y كـ “لماذا لا”.

سعر عطر سان لوران الجديد

الكولونيا الرجالية Y Le Parfum for Yves Saint Laurent تحصل على 8.6 من 10 على أساس 6 تقييمات.

كم يكلف؟ إصدار Y Y Saint Parfum من Y Le Parfum متوفر حاليًا وتتراوح الأسعار من 27.81 دولارًا أمريكيًا إلى 149.99 دولارًا أمريكيًا استنادًا إلى أكثر من 16 عرضًا.

Yves Saint Laurent Libre العطر الجديد كليًأ للنساء من إيف سان لوران 

تطلق Yves Saint Laurent عطرًا جديدًا - عطر Libre للنساء - متوقعًا في المتاجر في أغسطس 2019. عطر Yves Saint Laurent Libre هو عطر مصمم للنساء القويات الجريئات والمتحررات اللاتي يسعين لحريتهن بلا خوف، - العلامة التجارية.

 كانت فكرة الحرية، كجزء هام من الحمض النووي للعلامة التجارية، بمثابة مصدر إلهام للمفهوم الجديد. يُنظر إلى مصمم الأزياء نفسه على أنه ثوري من خلال تصميم الملابس والسترات والبلوزات الواسعة والشفافة للنساء، وكان محاطًا بالنساء اللواتي قاتلن من أجل حريتهن ونجاحهن.

تم تطوير التكوين ليحتوي عناصر فوجير غنية. تم التوقيع على هذا التصميم من قِبل إثنين من عطاري IFF هما Anne Flipo و Carlos Benaïm، وهو يحتوي على اللافندر من جنوب فرنسا والفانيليا من مدغشقر وزهر البرتقال والعنبر والنيرولي والماندرين.

مقدمة العطر: زيت الماندرين وزيت اللافندر والكشمش الاسود والبيتيتغرين
القلب: الياسمين، زهر البرتقال، زيت اللافندر
القاعدة: زيت الأرز، العنبر، المسك، الفانيليا

وجه العطر هي المطربة دوا ليبا. العطر متوفر بحجم 30 و 50 و 90 مل ماء عطر .

عطر لانوي دي لوم بلو اليكتريك La Nuit de L’Homme Bleu Electrique Yves Saint Laurent من إيف سان لوران

La Nuit de l’Homme Bleu Electrique عطر أروماتيك خشبي ضمن مجموعة la nuit de l’homme collection تقدمه لنا دار العطور الفرنسية إيف سان لوران في عام 2021، ماء تواليت مكثف مع درب شرقي عطري لإغواء أكثر غموضا.

لم يتخطى اتجاه اللون “الأزرق الكهربائي” للقناني الزجاجية في عام 2021 أحدث ابتكارات دار إيف سان لوران، التي تطلق إصدار ماء تواليت مكثف بمزيج دافئ من الروائح الخشبية العطرية.

مع L’Homme و La Nuit de L’Homme، يحتفل إيف سان لوران بوجهي الرجل العصري، من السحر اللامبالي إلى الإغواء المثير، من المتأنق الكلاسيكي إلى الولد الشرير العصري، ازدواجية تعكس التراث العطري لإيف سان لوران، مغناطيسي أثناء النهار، وكهربائي في الليل.

يوفر La Nuit de L’Homme Bleu Electrique توترا جيدا بين الهيل الحار والإثارة الكهربائية التي يوفرها جوهر الزنجبيل والانتعاش النابض بالحياة للخزامى الذي تم حصاده في فرنسا بواسطة YSL Beauty.

“تفسير عطري أكثر كثافة وحرارة من عطر La Nuit de l’Homme Eau de Toilette الأصلي” دومينيك روبيون

مكونات العطر
مقدمة العطر: البارغموت، الهيل، الزنجبيل
قلب العطر: الافندر، إبرة الراعي
قاعدة العطر: نجيل الهند، خشب الأرز
يتوفر عطر La Nuit de L’Homme Bleu Electrique بحجم 40 مل و 60 مل و 100 مل ماء تواليت مكثف، ابتداء من يونيو 2021.

عطر وايلد ليذر Wild Leather Yves Saint Laurent من إيف سان لوران

عطر جلدي جديد للجنسين من إيف سان لوران ضمن مجموعة Le Vestiaire des Parfums.

ينضم هذا العطر المبدع الجديد إلى مجموعة Le Vestiaire des Parfums Collection الحصرية من YSL Beaute، يستكشف Wild Leather الطابع الجذاب للبشرة، التي تتمتع بثراء ملموس خاص، المذكر والمؤنث، الجموح والأناقة، يقدم Wild Leather مزيجا حيويا من الشهوانية الشرقية والطاقة الباريسية.

مكونات العطر: البارغموت، زهر البرتقال، اللافندر، الزعتر الأبيض، الفلفل الأسود، الجلد المدبوغ، الزعفران، خشب الجاياك، الجلد الأسود، العرقسوس، بوربون الفانيليا، الباتشولي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

محتويات الموضوع