هاشتاج #انترنت_غير_محدود_في_مصر يتصدر تويتر في مصر

#انترنت_غير_محدود_في_مصر

دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج #انترنت_غير_محدود_في_مصر بعد مطالبات برزت منذ فترة في جروبات المشاكل والحلول الخاصة بالأنترنت في مصر بسبب محدودية سعة الانترنت فى الباقات التى تطرحها شركات الانترنت.
 
وهذا وقد تصدر الهاشتاج #انترنت_غير_محدود_في_مصر قائمة الأكثر تداولا في مصر على تويتر وجاءت التعليقات كالتالي :
 

هاشتاج انترنت غير محدود في مصر

طالب أحد المغردين بإلغاء نظام الباقات «الكوتة» وثبات السرعة الأساسية، وتوفير باقات إنترنت أرضي غير محدود مع سرعات مناسبة، وتحسين أداء خدمة العملاء وحل المشكلات في أسرع وقت.

تابع: «علشان أنا مواطن مصري بطالب بحقي، نظام باقات الإنترنت «الكوتة الشهرية» بسرعات متوسطة وسعة استهلاك أقل من الطبيعي 140 جيجابايت، السعرة المتوفرة هي 30 و70 و100 ميجابايت وبعد انتهاء سعة التحميل سيتم خفض السرعة إلى 265 كيلو بايت بلا حدود».

أضاف «سرعة الإنترنت منخفضة غير قابلة للاستخدام وفي حالة الرغبة في العودة إلى السرعة الأصلية في نفس الشهر يمكن شحن أي من السعات الإضافية والتي تقدر من 30 جنيه إلى 100 جنيه ومدتها لا تتعدى الـ 3 أيام حتى إن كان الاستهلاك قليل أو تجديد الاشتراك الشهري مرة أخري في الشهر لذلك».

كتب محمد عبود: أنا حاليا بدفع فاتورة بــ 250 ج  شهريا - لكن السرعة وحشه جدا ياريتهم ينزلوا السعر شويه ويعطونا حقنا الكامل في السرعة.

وطالب أحمد مصطفى على تويتر بالمشاركة وتفعيل الهاشتاج الخاص بسرعة الإنترنت قائلا: «يا ريت كلنا نشارك ف الهاش ده  #انترنت_غير_محدود_في_مصر»

وقالت ياسمين عناني: «عملت كل حاجه عشان الباقه تفضل لآخر الشهر وكل شهر بتخلص بعد أسبوعين».

وتابعت: استخدمت أكثر من شركة وكلهم زى بعض تحس إنك بيتنصب عليك وعارفين انك مش هتقدر تستغنى عن الإنترنت طب ده يرضى ربنا».

وأضاف نادر: «النت بيفصل بالساعتين عندي فاصل ويقولك العيب من السنترال وبكون في وقت الشغل المهم».

أشار مصطفى شوشة على تويتر قائلا: « شركات عاوزه بس تمص جيوب الناس وخلاص  #انترنت_غير_محدود_في_مصر»

وأوضح عماد المرشدي على تويتر: دي ناس بتسرق فلوسنا، وغيروا الاشتراكات مع نفسهم والمفروض يكون التعاقد محترم.. عايزين نعمل زي رابطة مننا كلنا ونرفع عليهم قضية، أو كلنا نوقف شحن الباقات شهر #انترنت_غير_محدود_في_مصر».









 
 ويبحث الكثير من المواطنين عن طريقة للتعاقد على خط أرضي وتكلفة تركيب تليفون ارضي وإنترنت 2021، وترصد "دليل العرب" خلال التقرير التالي إجمالي مصاريف التركيب والتعاقد على الخط المنزلي وطريقة التعاقد بجانب الاستعلام عن فاتورة تليفون الأرضي.

تكلفة تركيب تليفون أرضي وإنترنت 2021

وإجمالي مصاريف التركيب والتعاقد على الخط المنزلي شاملة اشتراك 3 شهور مقدما لباقة WE أرضي 20 بالإضافة إلى خدمة إظهار رقم الطالب هي 150 جنيهًا غير شاملة الدمغة والضريبة، وأسعار الدمغات هي 8 + 2.90 جنيه لكل ورقة بالإضافة إلى دفع الضريبة 14%.

تفاصيل باقة خط وي الأرضي

وعند التعاقد على خط أرضي منزلي جديد ستحصل على باقة" WE  أرضي 20" كباقة أساسية على الخط الأرضي والتي تحتوي على 120 دقيقة محلي شهريا بالإضافة إلى اشتراك الخط المنزلي وخدمة إظهار رقم الطالب وذلك مقابل قيمة اشتراك 20 جنيه شهريا.

ويمكنك عند التعاقد على خط أرضي منزلي جديد اختيار نظام السداد المناسب لك سواء كان شهريا أو ربع سنوي أو سنويا.
في رأيك...هل تنجح السوشال ميديا مرة اخري وتستجيب لها شركات الانترنت في مصر؟ شاركونا تعليقاتكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

محتويات الموضوع