ما هو أفضل موقع مسلسلات كوريه

 

أفضل موقع أفلام ومسلسلات كورية لمشاهدة أقوى العروض الحديثة. من شرق آسيا بداية الحضارات إنتشرت الدراما الكورية و إنطلقت حول العالم بصمت حتى وصلت لقلوب الملايين.و أصبح عشاقها يبحثون عن الأفلام و المسلسلات الكورية ليس مجرد دراما بل نقل ثقافة و معرفة كانت غائبة. و لا شك أن إهتمام دول شرق أسيا بالشرق الأوسط خصصوا كثير من القنوات الناعمة وأهمها الدراما لبث ثقافتهم وجذب الناس حول العالم لبلادهم. فدعونا نتعرف على أفضل موقع أفلام ومسلسلات كورية .

تحظى سلسلة الدراما الكورية بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم ويحب الملايين من الناس مشاهدتها. إذا كنت أحد هؤلاء الملايين من محبي الدراما الكورية وتبحث عن أفضل مواقع الدراما الكورية ، فقد تساعدك هذه المقالة.
في مقالة اليوم ، نلقي نظرة على بعض المواقع الأكثر شعبية لمشاهدة الدراما الكورية عبر الإنترنت (مع ترجمة عربية حيثما أمكن) وبعض من الدراما الكورية الجديدة الشهيرة التي يمكنك مشاهدتها على هذه المواقع.

أطلقت دولة كوريا الجنوبية حملة أواخر التسعينيات  لتزيين صورة الدولة و توصيل أرائها للعالم و توضيح مدى إختلاف الشاسع بين الكوريتين و ذلك عن طريق إطلاق موجة سميت بموجة الهاليو او الموجة الكورية و بهذف توسيع صدى الصناعة الترفيهية للعالمية و بالفعل نحن الآن نشهد الهيمنة الكورية على الترفيه العالمي و تنقسم موجة الهاليو إلى صناعتين :
صناعة ترسيم الإيدولز : و هي صنع الفرق الغنائية الراقصة  و أشهرها في الوقت الحالي  فرقتي : بانغتان و إكسو
صناعة الدراما الكورية : و هي الأعمال الدرامية المرئية و التي تمتاز على نظيرتها الأمريكية بأنها مسلسلات قصيرة لا تتعدى عدد حلقاتها بالمجمل 20 حلقة و تكتفي بموسم واحد و قد إنتشرت مواقع عربية عدة تهدف إلى ترجمة الأعمال الكورية بل أيضا انتشرت مدونات فرق الترجمة .

أفضل موقع مسلسلات كوريه

اسيا تو تي في
الأول في القائمة هو Asia2TV.
إنه موقع معروف جدًا يبث المسلسلات والأفلام الكورية مع ترجمة عربية.
كما يشمل المسلسل التلفزيوني الشهير لدول أخرى مثل الدراما الصينية والدراما اليابانية وسلسلة تايلاند.
إنه مجاني للاستخدام ويمكن للزوار أيضًا تنزيل الدراما الكورية بسهولة.

يعتبر هذا الموقع الأكثر شهرة عند عشاق الدراما الكورية في الوطن العربي. و يحتوي الموقع على مكتبة كبيرة من الأفلام الأسيوية وخاصة الكورية و تصنف لعدة تصنيفات منها الكوميدية و الرومنسية و الشبابية و غيرها من التصنيفات كما يعرض الموقع الحلقات التي تبث مباشرة والتي تم الإنتهاء من عرضها.

الموقع غير مزعج بالنسبة للإعلانات بشكل عام. و علية إقبال كبير و تصنيفة في ألكسا متقدم جداً بالنسبة للمواقع الأخرى. و الموقع سهل التعامل و البحث. كما يوجد قائمة خاصة بالحلقات الجديدة لتسهل عليك المتابعة.

يملك الموقع درامات كثيرة تحت ترجمته و هناك درامات اخرى نسخها من مواقع أخرى لكنه يبقى من اشهر المواقع مشاهدة من طرف المتتبعين  و يمتاز بواجهة بسيطة سهلة التحكم وكثرة الدرامات النادرة و القديمة و كذلك موسوعة للممثلين .عيب الموقع الوحيد هي كثرة الإعلانات و  التي قد تسبب إزعاجا للبعض .

موقع ارا دراما
Aradrama هو موقع آخر شهير للغاية لمشاهدة الدراما الآسيوية مجانًا.
على غرار asia2tv ، توفر لك Aradrama الكثير من الدراما الكورية. لديها الكثير من الأفلام والمسلسلات وعروض متنوعة من الصين وتايلاند واليابان أيضًا.

موقع يعرض الأفلام والمسلسلات الأسيوية و خاصة الكورية. و الموقع يعاب علية وجود إعلانات سيئة غير مرغوبة.

سويت نونا sweetnona
يعتبر موقع سويت نونا الموقع الأفضل لمشاهدة و تحميل الأفلام والمسلسلات الكورية.حيث انة لا يكتفي بكونة ناقل للأفلام و المسلسلات الكورية بل هو ناقل للثقافة الكورية الجنوبية. حيث يضم قائمة رائعة من الخيارات و أهمها أخبار كوريا و أفلام كورية و مسلسلات كورية و برامج ترفيهية كلها مترجمة للعربية كما تضم القائمة دراما أسيوية و غيرها من المواضيع المتنوعة عن الثقافة الكورية.

وأجمل ما يميز موقع سويت نونا هو عدم وجود الإعلانات المزعجة والموقع بسيط سهل الوصول حيث تصنف الأفلام و المسلسلات الى ما يعرض حالياً و ما تم عرضة و ما سيتم عرضة لاحقاً وما هو كامل من حلقات تم الإنتهاء منها. كما أن الموقع يمتلك صفحات على التواصل الإجتماعي يمكنك التفاعل معهم و التعليق بحرية و طرح رأيك بكل سهولة و مشاهدة ما يعرض حالياً بشكل مباشر.

موقع jaewinter
يمتاز ببساطة الواجهة و جودة الدرامات المختارة . يملك فريق ترجمة خاص به  الأهم من دلك هو أنه يقدم اخبار حصرية عن أهم الدرامات القادمة و التي هي بطور التمثيل و الدرامات المستقبلية و جودة الترجمة المقدمة و على عكس باقي المواقع الآخرى فهدا الموقع يترجم أيضا البرامج الترفيهية و المقابلات الإخبارية
و بالأخير أريد أن أضيف لكم موقعا يمكن اعتباره موسوعة شاملة للدراما الآسيوية ككل و الكورية بشكل خاص سيفيدكم لمعرفة مراجعات المتتبعين للأسف الموقع ليس معرب لكنكم تستطيهون الاستعانة بترجمة جوجل.

سي درما c-drama
موقع رائع التصميم يعرض جميع المسلسلات و الأفلام الأسيوية و خاصة الكورية التي عليها إقبال عربي كبير خاصة خليجياً. الموقع مصمم بطريقة إحترافية عالية و مبهرة. و يضم الموقع قائمة بالمسلسلات والأفلام الكورية حسب التصنيف منها الرومنسي و الدرمامية والتشويقية والغموض و غيرها و تقسم الى درما يتم عرضها حالياً و دراما تم عرضها و دراما مكتملة.

الموقع يحتوي على إعلانات مزعجة للبعض و لكنها أقل من غيرها بكثير و لكن الجوهر يدفعك للإستمرار في الموقع. ويعرض الموقع الفيديوهات بدقة عالية و يعطيك معلومات قد تفيدك بتصنيف الأفلام و المسلسلات.

أقوي 10 مسلسلات كورية تستحق المشاهدة

1- المسلسل الكوري  W Two Worlds
يعتبر من المسلسلات الرائعة التي تعرض في الدراما الكورية. الأسم بالعربي دبليو بين عالمين ويصنف المسلسل بانة رومنسي مشوق. عدد الحلقات 16 حلقة مليئة بالتشوق ويعرض المسلسل بشكل مدبلج على قنوات mbc. وتدور القصة بين شخصين من عالمين مختلفين يحدث بينهما قصة حب بعدما تقوم الطبيبة بطلة المسلسل بالحث عن أبيها الذي فقد وهي تبحث عنة تجد شخص أخر يأخذها لعالم أخر وهناك تدور القصة.


2- المسلسل الكوري Descendants of the sun
مسلسل رائع مدبلج أسمة بالعربية أحفاد الشمس. وتدور القصة حول قائد لحفظ السلام الدولي الذي يرسل الى شرق إوروبا فيقع بحب طبيبة تعمل هناك. ويصنف المسلسل على أنة رومنسي أكشن وعدد حلقاتة 16 حلقة مليئة بالأكشن والمغامرات.


3- المسلسل الكوري Doctors
مسلسل إجتماعي رائع مدبلج للعربية بأسم الأطباء يحكي قصة فتاة تعاني بطفولتها مما يجعلها مغلقة من كل أفراد المجتمع مما يجعلها تدخل في عقد نفسية. حتى تجد أستاذها الطبيب السابق الذي يخرجها من عقدها وتخرج للحياة مرة اخرى. وللمسلسل 20 حلقة مميزة مدة كل حلقة 60 دقيقة. والمسلسل يستحق المشاهدة.


4- المسلسل الكوري Pinocchio
مسلسل بينوكيو قصة رائعة تجذب الجميع وخاصة أنة مربوط بثقافتنا بالصور المتحركة Pinocchio الذي كان انفة يطول عندما يكذب. وتدور قصة المسلسل حول فتاة عندما تكذب تظهر عليها علامات مرضية تدل على ذلك. وهو مسلسل كوري جنوبي مصنف على أنة رومنسي كوميدي للكبار والصغار. عدد حلقاتة 20 حلقة رائعة تستحق المشاهدة.


5- المسلسل الكوري Sad Love Story
مسلسل رائع جداً مدبلج للعربية باسم قصة حب حزينة. تدور أحداثة بين شاب ملحن ومغنية كفيفة يعرفان بعضهما منذو الطفولة تفرقهم الظروف ثم يجتمعان. بث على قنوات mbc. وعدد حلقاتة 20 حلقة كل حلقة مدتها 60 دقيقة. وهو من المسلسلات الدرامية الرومنسية الحزينة الواقعية.

6- الوصى : الاله الوحيد العظيم (Guardian)
الوصى: الاله الوحيد العظيم أو ببساطة “Goblin” كما هو معروف دوليًا ، هي دراما كورية جنوبية تم بثها في الفترة ما بين شهر ديسمبر 2016 و شهر يناير 2017 على TVN يومي الجمعة والسبت. في شهر ينايرشاهد أكثر من 18٪ من جمهور التلفزيون الوطني في كوريا الجنوبية الحلقة النهائية. وهذا جعلها ثاني أفضل دراما كورية تم تقييمها ، كما أنها حصلت على إشادة من النقاد داخل البلاد وحول العالم.
يتميز بمواجهة بين أربعة شخصيات: شين ، وحامية الروح والعفريت. قابض الأرواح؛ جي أون – تاك ، طالبة في مدرسة ثانوية. و صني وهو تقمص لشقيقة شين.


7- ساحرة في المحكمة (witch at court )
“الساحرة في المحكمة” هي دراما كورية مشهورة أخرى يتم بثها حاليًا في محطة التلفزيون الكورية الجنوبية KBS2 يومي الاثنين والثلاثاء. وتدور الأحداث حول سيدة تحتل منصب المدعي العام و التي تصر على الفوز بالقضايا بكل الوسائل الضرورية ، حتى لو كان ذلك يعني خرق القانون نفسه الذي تحميه. إنها تستخدم أدلة ملفقة ، وشهادة الزور ، وهجمات شخصية للحصول على العدالة المتصورة لجرائم الاعتداء الجنسي.


8- الثورة ( Revolution )
الثورة هي الدراما الكورية الأخرى التي تبث حاليا على محطة التلفزيون الكورية CNN يومي السبت والأحد. تركز الدراما على الطبقة والمجتمع في الثقافة الكورية الحديثة من خلال عيون الكوريين الشباب. إنها تنقل قصة الحب ، والصداقات ، والآمال التى يواجه الشباب تحديات مرتبطة بها من بين أمور أخرى ، بنظرية طبقة الملعقة على نطاق واسع في كوريا الجنوبية.
تمكنت هذه السلسلة من تحقيق معدلات معتدلة من AGB Nielsen تبلغ 3.6٪ في سيؤول و 3.7٪ في باقي البلاد ،
مما يجعلها دراما كورية تستحق المشاهدة .


9- رفع الأثقال الجنية كيم بوك-جو Weightlifting Fairy Kim Bok-joo))
رفع الأثقال Fairy Kim Bok-joo هي دراما رياضية رومانسية قادمة ظهرت على قناة MBC في الفترة
ما بين نوفمبر 2016 ويناير 2017. وقد استلهم المسلسل التلفزيوني من أحداث الحياة الحقيقية
لجانغ مي- ران ، الحاصل على ميدالية ذهبية أولمبية. على الرغم من أن المسلسل كان متخبطًا بشكل عام
بمتوسط ​​نسبة 4.6٪ من الجمهور ، إلا أنه حقق نجاحًا كبيرًا بين الشباب الكوريين الجنوبيين حيث تلقى تعليقات رائعة.


10- حرارة الحب (Temperature of love )
حرارة الحب هو عمل درامى أخر يتم بثه حاليا على SBS كل يوم اثنين وثلاثاء منذ شهر سبتمبر. ويستند المسلسل التلفزيوني إلى رواية “ها ميونغ هي ” ( الشربة الجيدة لا تهتم للتليفون ) ويتبع حياة اثنين من العشاق يلتقيان أولاً على الإنترنت ، ثم ينفصلان بعد أن تقودهما مهنتهما إلى مسارات مختلفة.
وصلت هذه السلسلة إلى تصنيفات AGB Nielsen بنسبة 12.9٪ و 11.2٪ في سيئول وعبر البلاد على التوالي منذ أن تم بثها للمرة الأولى ، مما يجعلها أختيار لا مثيل له لكل محبي الأعمال الدرامية الكورية.

وهذه المسلسلات قديمة نوعاً ما ولكنها تعجبني. واليوم يوجد مئات المسلسلات الكورية التي تبهر الجميع كل يوم. والتي سوف نتكلم عنها بعنوان أحدث المسلسلات الكورية الجنوبية. وأن كنت تعرف مسلسلات كورية وقمت بمشاهدتها لا تتردد في كتابة أسمها في التعليق. ونذكر أن ما ذكر من مواقع في الأعلى ستشاهد من خلالها جميع المسلسلات الكورية بكل سهولة فلا تتردد بزيارة هذه المواقع.


موقع مسلسلات كوريه , مسلسلات كورية مترجمة , عرب دراما مسلسلات كورية , مسلسلات كورية قديمة , موقع مسلسلات كورية , دراما كورية مترجمة , مسلسلات اسيويه مترجمه , مسلسلات كوريه مترجمه , الدراما الاسيوية , مسلسلات كوريه مترجمه باللغه العربيه , موقع مسلسلات كورية مترجمة , دراما كورية قديمة , مسلسلات كورية قديمه , موقع للمسلسلات الكورية , مواقع مسلسلات يابانية , مشاهدة مسلسلات كورية مترجمة , مواقع المسلسلات الكورية , مسلسلات كورية مترجمة للعربية , موقع مسلسلات كوريه مترجمه , مواقع مسلسلات كورية , مواقع مسلسلات كوريه , موقع مسلسلات كوريه , موقع مسلسلات كورية , مواقع لمشاهدة الدراما الكورية , مسلسلات كورية ارا دراما , موقع دراما كورية , موقع دراما كوريه , مواقع لمشاهدة المسلسلات الكورية , موقع الدراما الكورية , موقع المسلسلات الكورية , مسلسلات كوريه , موقع ارا دراما , مواقع الدراما الكورية , مواقع دراما كوريه , افضل مواقع لمشاهدة الدراما الكورية , مواقع دراما كورية , مواقع مسلسلات اسيويه , مسلسلات كورية موقع , افضل مواقع الدراما الكورية , مواقع المسلسلات الكورية , موقع مسلسلات اسيوية , مسلسلات كوريه موقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

محتويات الموضوع