البوابة التعليمية لسلطنة عمان دخول النظام eportal moe gov om

البوابه التعليميه سلطنة عمان www moe gov om

البوابه التعليميه سلطنة عمان

بوابة سلطنة عمان التعليمية تسجيل الدخول هي بوابة أطلقتها وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان ، أكملت البوابة بحثها بعد توقف طارئ بسبب انتشار فيروس كورونا (مسجد) ، لذلك سنتعرف اليوم على السلطنة عمان من خلال هذه المقالة تفاصيل كثيرة عن تسجيل الدخول إلى بوابة التعليم

اقرأ هذا المقال لمعرفة المزيد عن بوابة التعليم وكيفية الدخول إلى النظام في سلطنة عمان: بوابة التعليم تدخل النظام في سلطنة عمان

رابط دخول البوابه التعليميه سلطنة عمان خطوة بخطوة .. مدخل سلطنة عمان التعليمية إلحاق الدخول هي منفذ أطلقتها وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان ، شطبت البوابة بحثها في أعقاب تبطل طارئ جراء انتشار فيروس كوفيد 19 (مسجد) ، لهذا سنتعرف اليوم على السلطنة عمان بواسطة تلك المقالة تفاصيل وفيرة عن إلحاق الدخول إلى منفذ التعليم.

شاهد أيضا : منصة مدرستي تسجيل الدخول

نتابع معكم عبر التقرير التالي من دليل العرب، جديد الأخبار التعليمية العربية، حيث ننقل لكم اهتمام الطلاب والطالبات بسلطنة عمان، بالبحث عن رابط تسجيل الدخول للبوابة التعليمية منظرة، وخطوات التسجيل، ونحن من خلال هذا التقرير ننقل لكم طلابنا الأعزاء كافة التفاصيل عن رابط وخطوات الدخول إلى المنصات التعليمية بعمان منصة منظرة، ومنصة كلاس روم، فقط تابعونا عبر الأسطر المقبلة، eportal.moe.gov.om تسجيل الدخول.

eportal.moe.gov.om تسجيل دخول

المنصه التعليميه الرقميه سلطنه عمان 2021 ,تسجيل الدخول في البوابة التعليمية بعمان ,تسجيل دخول موقع البوابة التعليمية سلطنة عمان https://home.moe.gov.om ,ننشر اليكم رابط مباشر لموقع بوابة سلطنة عمان التعليمية الخاصة بتعليم الطلاب في السلطنة عن بعد يبحث الكثير ,ويبدأ خلال هذه الفترة البحث من أولياء أمور الطلبة والطلبة بنفسهم عن روابط التسجيل في المنصات التعليمية الجديدة للعام الدراسي 2021 التي تبث بشكل إلكتروني عبر شبكة الإنترنت بإعتماد وزارة التربية والتعليم بعمان .

موقع دخول المنصة التعليمية سلطنة عمان 2021 بوابة سلطنة عمان التعليمية البريد الإلكتروني اعتمدت سلطنة قرار تفعيل منظومة التعليم عن بعد من خلال بوابة سلطنة عمان التعليمية المنصة الجديدة ,وهي منصة التعليم الإلكترونية الرقمية التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان حالياً .

خطوات تسجيل الدخول إلى مدخل التعليم في سلطنة عمان

يقتضي على الدارسين اتباع غفيرة خطوات لتسجيل الدخول إلى منفذ عمان التعليمية وتلك الخطوات كما يلي:

  • أولا من هنا ولذا على يد إدخال البيانات المرتبطة بالمتعلم أو المستعمل بما في هذا (اسم المستعمل) و (كلمة السر).
  • مثلما يمكن الاشتراك في البوابة التعليمية لسلطنة عمان من خلال البطاقة الحاذقة أو بطاقة الهوية وقارئها أو عبر USB.
  • إضافة إلى رقم جهاز المحمول ، تَستطيع أيضًا استعمال بطاقة التليفون الفطن المؤيدة بنظام المصادقة الإلكتروني لتسجيل الدخول إلى البوابة التعليمية إلى مدينة عمان على يد تليفونك المحمول.

شاهد أيضا : حل سؤال :تفرد الطيور اجنحتها عند هبوطها

 استخدم الأواصر الآتية لأخذ فكرة عن الكمية الوفيرة من التفصيلات الوظيفة بشأن موقع التعليم الفني ووظائفه: منفذ التعليم الفني ، وطريقة الدخول ، وما هي وظائف الموقع

رابط تسجيل الدخول إلى بوابة التعليم في سلطنة عمان

يمكنك الوصول إلى البوابة التعليمية لسلطنة عمان من خلال الرابط التالي:

https://home.moe.gov.om من خلال بوابة التعليم هذه ، يمكن للطلاب والطالبات المشاركة في جميع الدورات والاستفادة منها ، كما توفر البوابة للطلاب والطالبات إمكانية التفاعل مع المعلمين ، وذلك للحصول على فهم شامل لجميع الدورات والتعليم الجيد. . تم شرح الدورات من خلال بوابة التعليم هذه.

شاهد أيضا :  دواء شيك اوف للقولون

الخدمات التي تقدمها البوابة التعليمية لسلطنة عمان

تتكون بوابة التعليم في سلطنة عمان من العديد من الأيقونات ، لأن لكل أيقونة وظيفة كاملة ، مثل: الكادر الإداري والتعليمي ، والطلاب ، وأولياء الأمور ، والشركات ، والموظفون ، والمؤسسات التعليمية.

من خلال قراءة هذا المقال ، يمكنك معرفة الكثير من المعلومات المهمة حول جامعة آل البيت ، والبوابة الإلكترونية ، ومعدل القبول بالجامعة وشروطها: جامعة آل البيت ، البوابة الإلكترونية ، معدل القبول وشروط الجامعة.

البوابة التعليمية سلطنة عمان زاويتي zawity.moe.gov.om

البوابة التعليمية سلطنة عمان زاويتي، من النوافذ التعليمية الهامة، التي أعلنت وزارة التعليم العمانية عن انطلاقها، منذ أن أعلنت تعليق الدوام المدرسي للطلاب بعمان، والإتجاه إلى التعليم الإلكتروني عن بعد، وذلك حفاظا على حياة الطلاب من الإصابة بفيروس كورونا، وتقليل الزحام والتكدس في المدارس، هذا وتعمل منصة زاويتي على تقديم العديد من الخدمات التعليمية التي تخص كلا من المعلم والطالب، وتقوم بتقديم أفضل محتوى تعليمي للطلاب والشروحات التعليمية المختلفة، التي تتناول شتى مجالات المحتوى التعليمي العماني.

 تسجيل دخول البوابة التعليمية سلطنة عمان زاويتي

رابط دخول البوابة التعليمية زاويتي من zawity.moe.gov.om .

زاويتي مكتبة الإختبارات

ويمكن الإستفادة من زاويتي البوابة التعليمية، من خلال الدخول على منصة زاويتي للاختبارات التي تتضمن مختلف الإختبارات الوزارية، التي تقوم وزارة التعليم العمانية بوضعها، لكافة المواد وكافة مراحل التعليم الأساسية، وسوف نعرض لحضراتكم رابط تسجيل الدخول على المنصة التعليمية زاويتي، وخطوات تسجيل الدخول للاستفادة من الخدمات المقدمة.

دخول مكتبة اختبارات زاويتي

  • الدخول على رابط البوابة التعليمية زاويتي من خلال الرابط : zawity.moe.gov.om .
  • قم بالضغط على أيقونة مكتبة الاختبارات من أعلى الشاشة.
  • قم باختيار الدورة المراد اظهار الاختبارات فيها.
  • قم باختيار المواد.
  • قم باختيار الفصل الدراسي الأول/ الفصل الدراسي الثاني.
  • سيتم عرض الاختبارات في المواد المحددة عن السنوات السابقة.
  • سيتم تنزيل الاختبارات بصيغة pdf.

طريقة تسجيل الصف الاول الابتدائي عبر البوابة التعليمية eportal.moe.gov.om

ويمكن لولي الأمر التسجيل بكل سهولة، وهذا عن طريق اتباع الخطوات التالية:
  • اذهب إلى البوابة التعليمية “منصة منظرة” وهذا من خلال الرابط الرسمي eportal.moe.gov.om.
  • قم بالتصديق الإلكتروني عبر الهاتف الذكي أو باستخدام البطاقة الذكية.
  • في حالة اختيارك للهاتف، قم بكتابة رقم الهاتف الخاص بولي الأمر ثم اضغط على الدخول برقم الهاتف.
  • سيطلب منك ادخال الكود الذي تم ارساله للهاتف عبر رسالة نصية SMS.
  • في حالة اختيارك الدخول بالبطاقة الذكية، سيطلب منك توصيل البطاقة الذكية بالحاسوب للدخول.
  • قم بالذهاب إلى الانظمة، ومن ثم اضغط على طلبات، وبعدها طلب جديد، ثم تسجيل طالب.
  • ستنتقل إلى استمارة تسجيل الطالب.
  • قم بإدخال كافة بيانات الطالب الصحيحة المطلوبة، واختيار مدرسته.
  • ثم اضغط على زر ارسال، وبعدها ستحصل على رقم الطلب.
ماذا تفعل بعد تسجيل الطالب

وبعد تسجيل الطالب أو الطالبة، يقوم ولي الأمر بأخذ الطالب والذهاب إلى المدرسة لعمل المقابلة الشخصية، ويجب على ولي الأمر احضار بعض المستندات ومنها:
  • السجل الطبي الخاص بالطفل.
  • تقرير طبي متعلق بصحة الطفل، وما إذا كان يمتلك أية امراض مزمنة أو اعاقات.
  • شهادة الميلاد الخاصة بالطفل (العماني)، أو بطاقة الاقامة (للغير عماني).

تسجيل الدخول للبوابة التعليمية سلطنة عمان

حرصا من وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان على توفير كافة سبل الراحة لطلابها وطالبتها في مراحل التعليم المختلفة، ومن أجل تمكنهم من الوصول إلى المحتوى التعيمي المقدم عبر المنصة التعليمية منظرة، كلاس رووم، البوابة التعليمية، قامت بتوفير ثلاثة طرق يتمكن الطلاب بها تسجيل الدخول على البوابة التعليمي وتتحدد تلك الطرق في الآتي:

يمكن الدخول على رابط البوابة التعليمية باستخدام جهاز الحاسب الآلي، وذلك بادخال الاسم الخاص بالمستخدم والرقم السري” كلمة المرور”.
يمكن تسجيل الدخول باستخدام البطاقة الذكية أو usb، أو البطاقة الخاصة بالهوية المدنية والقارئ الخاص بها، على أن يتم بعدها الضغط على تسجيل الدخول.
يمكن تسجيل الدخول من خلال استخدام الهاتف الجوال، ولكن تلك الخطوة تحتاج إلى استخدام الهواتف المعززة بنظام التصديق الالكتروني.

شاهد أيضا : متى يظهر متعافي في توكلنا

الخدمات التي تقوم بتقديمها البوابة التعليمية لسلطنة عمان

تتألف مدخل التعليم في سلطنة عمان من الكمية الوفيرة من الأيقونات ، لأن لجميع رمز مهنة كاملة ، مثل: الكادر الإداري والتعليمي ، والطلاب ، وأولياء الموضوعات ، والشركات ، والموظفون ، والمؤسسات التعليمية.

على يد قراءة ذاك الموضوع ، تَستطيع دراية العدد الكبير من البيانات المأمورية بخصوص جامعة آل المنزل ، والبوابة الإلكترونية ، ومقدار الموافقة بالجامعة وشروطها: جامعة آل المنزل ، البوابة الإلكترونية ، حجم الاستحسان ومحددات وقواعد الجامعة
الخدمات التي تقوم بتقديمها البوابة التعليمية لسلطنة عمان للطلبة

تتيح منفذ التعليم في عمان العدد الكبير من التعليمات والنصائح التربوية للتلاميذ والتلميذات ، مثلما توفر الكثير من التدابير ، مثل: التدابير والدورات التعليمية ، وخطط التطبيق والاستقبال ، والاقتراحات الدراسية ، والمنتديات التعليمية ، والخطط التعليمية والصحية ، إتجاه تلقائي بخصوص التعليم ، خدمات مدرستي واستخدام الشبكات العالمية ، بدلات من الصفوف العليا حتى الصف الحادي عشر ، فضلا على ذلك إدخار منبر خاصة لتلامذة الثانوية العامة ، لأن المنبر تقدم لهم التفاعل المتبادل والمعلمين ، لأنها منبر بلا مقابل تستطيع نشر وإشاعة محتواها على نحو مطرد للتلاميذ والتلميذات ، ماعدا أيام العطل الأصلية في أجازات عاقبة الأسبوع.

فوائد التعلم من مسافة بعيدة بواسطة البوابة التعليمية لسلطنة عمان

  • يساند التعلم من مسافة بعيدة في محفل التحديات التي تجابهها المدارس ، ومن أكثرها أهمية مبالغة مقدار لم يحضر التلاميذ ، وتزايد أحجام التسرب ، والتأخير الأكاديمي لبعض التلاميذ والتلميذات.
  • يقدم التعلم من مسافة بعيدة العديد من الموارد التي تضيع في التعليم بالمدرسة طوال المدرسة.
  • يقدم نسق التعلم من مسافة بعيدة نظاما دقيقا يمكن له رصد وتعقب الريادة التعليمي للتلاميذ والتلميذات.
  • يمكن للتعليم عن بعدما ينمي الخبرات المهارية الذاتية للتلاميذ ، خصوصا في التعليم الذاتي والتعليم المستقبلي ، مثلما من الممكن أن يطور الخبرات المهارية الشخصية لجميع طالب وطالبة.
  • مثلما أنه يعاون على تعديل خبرات مهارية الاتصال بين التلاميذ والمعلمين.
  • أنشأ التعلم من مسافة بعيدة نمطًا تعليميًا متطورًا يلائم التقدم الحثيث على مستوى العالم.
  • في نمط التعلم من مسافة بعيدة ، يمكن للتلاميذ تلقي البيانات بكيفية ممتعة وهادفة وفورية لأنها من الممكن أن تستوعب البيانات على نحو أكثر سرعة.
  • يساند التعلم من مسافة بعيدة في الكشف عن الإمكانيات الرقمية المتواجدة بين العدد الكبير من التلاميذ والتلميذات بأقصر وقت وبأدنى عناء ، بحيث يمكن للتلاميذ والتلميذات الاستحواذ على الكثير من الإمتيازات بوقت أصغر.
  • يجعل التعلم من مسافة بعيدة التلاميذ أكثر انتباهًا بالتعلم بواسطة استعمال التقنيات القريبة العهد والعصرية في التعليم. 

 

 الكلمات المفتاحية :

eportal moe gov om
البوابه التعليميه عمان
البوابه التعليميه سلطنة عمان
eportal.moe.gov.om
eportal moe gov om تسجيل دخول
eportal. moe. gov. om
www eportal moe gov om
البوابة التعليمية سلطنة عمان الصفحة الرئيسية
https eportal moe gov om
البوابة التعليمية عمان
www.moe.gov.om البوابة التعليمية
eportal.moe.gov.om تسجيل الدخول
eportal moe gov om تسجيل الدخول للبوابة التعليمية
eportal moe gov om تسجيل الدخول
e portal moe gov om
https e portal moe gov om
البوابة التعليمية سلطنة عمان
www.eportal..moe.gov.om
بوابة سلطنة عمان التعليمية
تسجيل دخول البوابة التعليمية
تسجيل دخول في المنصة التعليمية
eportal-moe-gov-om
https eportal moe gov om تسجيل الدخول
eportal moe gov om المنصة التعليمية في سلطنة عمان
البوابة التعليمية لسلطنة عمان
موقع البوابة التعليمية
https e portal moe gov om تسجيل الدخول
البوابة التعليمية سلطنة
eportal moe gov oman
البوابة التعليمية تسجيل دخول
البوابة التعليمية تسجيل الدخول
البوابه التعليميه سلطنة عمان تسجيل دخول
www.moe.gov.om دخول النظام
eportal moe gov
البوابه التعليميه سلطنه عمان
تسجيل الدخول للبوابة التعليمية
موقع البوابة التعليمية سلطنة عمان
بوابة سلطنة عمان التعليمية دخول نظام
moe.gov.om
بوابة تعليمية سلطنة عمان
الدخول للبوابة التعليمية
moe.gov.om دخول النظام
بوابة سلطنة عمان دخول النظام
moe.gov.om البوابة التعليمية
رابط البوابة التعليمية
البوابة التعليمية سلطنة عمان تسجيل الدخول
http://eportal.moe.gov.om
تسجيل الدخول البوابة التعليمية
eportal.moe.gov.om المنصة التعليمية في سلطنة عمان
البوابة التعليمية الصفحة الرئيسية
بوابة سلطنة عمان التعليميه
moe gov om
دخول البوابة التعليمية
منصة منظرة البوابة التعليمية
البوابة التعليمية المنظرة
moe gov om تسجيل الدخول
البوابة التعليمية منظرة
www.eportal.moe.gov.om
البوابة التعليمية النظام
بوابة التعليم سلطنة عمان
البوابة التعليمية دخول النظام
البوابه التعليميه سلطنة
بوابة سلطنة عمان التعليمية تسجيل الدخول
بوابة سلطنة عمان التعليمية تسجيل دخول
بوابة عمان التعليمية
www moe gov om
الدخول إلى البوابة التعليمية سلطنة عمان
بوابه سلطنه عمان تعليميه
home. moe. gov. om
بوابة سلطنة عمان التعليمية دخول النظام
https //eportal.moe.gov.om تسجيل الدخول
البوابة التعليمية سلطنة عمان دخول النظام
البوابه التعليميه سلطنة عمان تسجيل دخول النظام
البوابة التعليمية في سلطنة عمان
المنظرة التعليمية تسجيل الدخول
ةخثزلخرزخة
بوابة سلطنة عمان
بوابة سلطنة عمان تسجيل الدخول
تسجيل دخول المنصة التعليمية للطالب
www moe gov om تسجيل الدخول
دخول المنصة التعليمية
وزارة التربية والتعليم سلطنة عمان تسجيل الطلاب

eportal.moe.gov.om login

هناك 6 تعليقات:

محتويات الموضوع