تحميل تطبيق البيك للايفون والاندرويد 2021

تطبيق البيك

الآن أصبح من السهل جداً طلب الوجبات السريعة والتميز عن رواد المطعم العاديين، كونك تستخدم التطبيق فأنت زبون vip لك امتيازات ومعاملة خاصة، قد يبدو الأمر غامض على الكثير من بينكم، بدورنا نسدل الستار عن كل المعلومات والأسرار التي لدينا، إذا كنت مواطن سعودي أو مقيم في الدولة فتابع القراءة.

ما هو تطبيق البيك

عبارة عن برنامج مجاني متاح على المتاجر الرسمية للهاتف الدوال، التطبيق من تطوير مطاعم البيك الشهيرة والغنية عن التعريف، الجدير بالذكر أن فروع المطعم أًبحت منتشرة في معظم أنحاء المملكة ومن المتوقع قريباً أن تغطي كافة المدن.

تطبيق مطعم البيك يتيح لك اختيار الوجبات التي ترغب بها وكذلك المشروبات اون لاين من المنزل دون الحاجة الى الذهاب للفرع وقضاء وقت طويل في الانتظار، الجدير بالذكر هنا أن مستخدمي التطبيق فقط هم من يمكنهم الحصول على الوجبات الخاصة بهم مباشرة دون الانتظار في الطابور، هي ميزة رائعة دفعت الكثير الى استخدام البرنامج.


تطبيق البيك للايفون

يعتبر تطبيق البيك للايفون من أهم التطبيقات المميزة، حيث أنه لا داعي للانتظار بعد اليوم مع تطبيق البيك للايفون فهو يتيح لك خيارات عديدة ومميزة، ويمكنك الاستفادة من كل الخدمات التي يقدمها التطبيق للمستخدمين بشكل مميز وحصري.

ويمكن اختصار خطوات الوصول إلى تطبيق البيك للايفون كما يلي:

  • نزل تطبيق البيك أو سجل معلوماتك الموقع.
  • عليك اختيار فئة المأكولات ومن ثم الوجبة ونوعها هل هي عادية أم حراقة وعدد الوجبات.
  • بعد الانتهاء من اختيار طلبك قم بالضغط على الزر الأصفر في الأسفل لاختيار مطعمك.
  • ستظهر لك خريطة الفرع الأقرب اليك.
  • بإمكانك اختيار هذا الفرع كالفرع المفضل بالضغط على رمز القلب.
  • ما يعني أن هذا المطعم سيكون اختيارك دائما.
  • راجع معلوماتك الشخصية وتحقق من مجموع الفاتورة وفرع الاستلام مرة أخيرة قبل الانتقال إلى الخطوة التالية.
  • ادخل معلومات بطاقة الائتمان وبعدها يتم الدفع.
  • عليك أن تتأكد من كتابة اسمك كما هو مدون على بطاقة الائتمان.
  • ستصلك رسالة نصية أولى على جوالك لتأكيد طلبك ثم رسالة نصية أخرى تحتوي على وقت إستلام الطلب، عنوان الفرع، رقم تعريف الطلب ورمز الاستجابة السريعة.
  • توجه إلى فرع البيك المختار للإستلام.
  • هناك توجه الى الكشك الخاص ثم امسح رمز الإستجابة السريعة أو أدخل رقم التعريف الخاص بالطلب.
  • عندما يظهر طلبك على الشاشة.
  • اضغط على زر الطباعة وصل الفاتورة واحتفظ به.
  • سلم الفاتورة إلى أي فرد من فريق عمل البيك المتواجدين في منطقة الاستلام واحصل على وجبتك.

مطعم البيك اصبح استخدم كل فرد في المملكة السعودية وحصد شهرة كبيرة في جميع ارجاء المملكة وقدم افضل والذ وما طاب من المأكولات الجاهزة البروستد وغيرها من الوجبات السريعة و عادتآ ما يحتاج المرء لوجبات الاكل السريعة ولاكن لا تملك وصيلة توصيل للوصول لمطعكم المفضل او بعيد عنك ولا تجد متسع من الوقت للذهاب لذالك يلجئ الشخص لخدمة توصيل الطلبات الى المنزل او مكان العمل لذالك قامت شركة المأكولات الشهيرة البيك بي اطلاق تطبيق لشعاق مطعم البيك تطبيق البيك للايفون والاندرويد والاوصول الى مطعم البيك في اي وقت وطلب ما لذ وطاب من الوجبات الموجودة اون لاين وكأنك في احد فروع البيك
لمحة عن تطبيق البيك

بشكل عام تطبيق البيك هي خدمة لتسهيل الوصول الى مأكولات البيك عبرة خدمة التوصيل على عنوان منزلك او عملك كل ما عليك اختيار الوجبة وضع عنوانك والدفع وسوف يصلك الطلب الى عنوانك. عبر اقرب فرع للبيك  عليك او إن كنت لا تريد الانتظار في الدور لا انتظار بعد اليوم مع تطبيق خدمة الطلب عن بعد من البيك المتاح لك في اي مكان وزمان. اطلب كل ما تشتهيه في راحة منزلك او العمل ومن ثم الذهاب الى المطعم المختار لإلتقاط طلبك

 و ذلك من خلال متابعة الخطوات التالية:

 قم باختيار فئة المأكولات. من ثم الوجبة و نوعها عادي اوحراق و اخيراعدد الوجبات.
 بعد الانتهاء من اختيار طلبك قم بالضغط علي الزر الاصفر في الاسفل لاختيار مطعمك
 ستظهر لك خريطة الفرع الأقرب اليك. بامكانك اختيار هذا الفرع كالفرع المفضل بالضغط على رمز القلب. مايعني ان هذا المطعم سيكون اختيارك دائما.

راجع معلوماتك الشخصية و تحقق من مجموع الفاتورة و فرع الاستلام مرة اخيرة قبل الانتقال إلى الخطوة التالية.
ادخل معلومات بطاقة الاتمان و ادفع. تاكد من كتابة اسمك كما هو مدون على بطاقة الائتمان.

ستصلك رسالة نصية اولى على جوالك لتاكيد طلبك ثم رسالة نصية اخرى تحتوي على وقت إستلام الطلب، عنوان الفرع، رقم تعريف الطلب و رمز الإستجابة السريعة.

توجه إلى فرع البيك المختار للإستلام. هناك توجه الى الكشك الخاص ثم إمسح رمز الإستجابة السريعة أو أدخل رقم التعريف الخاص بالطلب. عندما يظهر طلبك على الشاشة.إضغط على زر PRINT لطباعة وصل الفاتورة و احتفظ به.

سلم الفاتورة إلى اي فرد من فريق عمل البيك المتواجدين في منطقة الإستلام و احصل على وجبتك صحتين و عافية.

تحميل تطبيق البيك للاندرويد, فروج البيك, تنزيل تطبيق البيك, البيك, البيك توصيل طلبات, تطبيق البيك,بروستد البيك,

تطبيق البيك للايفون والاندرويد احدث اصدار برابط مباشر، استطاع albaik عن طريق الفروع الخاصة به تحقيق شعبية جارفة في المملكة العربية السعودية خلال السنوات الماضية أو تحديداً في المدن المتوفر بها وما أكثرها حالياً، كان من الضروري تحسين الخدمة من خلال تطوير برنامج البيك اون لاين لتسهيل الأمور على العملاء وهذا ما حدث بالفعل.

التسجيل داخل تطبيق البيك

  • قم بكتابة اسمك الأول في الخانة الأولى والاسم الثاني في الخانة التالية لها.
  • ثم أدخل رقم الهاتف الخاص بك بشكل صحيح جانب كزد الدولة الموجود بالفعل.
  • عليك كتابة البريد الالكتروني سواء gmail أو أخر.
  • إدخال كلمة مرور قوية وتأكيدها.
  • تحديد المدينة التي تقيم بها من بين (مكة، المدينة المنورة، ينبع، جدة)

عند تسجيل الدخول تحتاج فقط الى كل من البريد وكلمة السر التي سبق وأن قمت بتحديدها.

 

كيفية استخدام تطبيق مطعم البيك

قائمة الطلبات : تشتمل على عدد كبير من الأقسام المختلفة، تصنيفات عديدة حسب النوع، مثال على ذلك وجبات السمك، اللحوم، الدجاج، السندويتشات الخ، بالطبع كل وجبة محدد بجانبها السعر، بإمكانك اختيار أي كمية تريدها مع تطبيق البيك سواء من نفس الوجبة أو من تشكيلة متنوعة.

هذا ويحتوي على أقسام خاصة بالمشروبات والعصائر وكذلك الحلوى، لا تنسى تحديد ما اذا كنت ترغب في أن يكون الطعام حار أم عادي، بعد الانتهاء من التحديد اضغط أيقونة إضافة وأخيرا اتبع بالنقر على الشريط الأصفر.

فروع المطعم : بمجرد النقر على الشريط تنتقل الى خطوة تحديد فرع الاستلام، بشكل تلقائي تجد نفسك عند الفرع الأقرب من مكان تواجدك الحالي، يمكنك التغيير في أي وقت لاحق.

الدفع داخل برنامج البيك اون لاين : هنا تظهر أمامك الفاتورة التي توضح لك كل المبالغ الواجب دفعها والتي تتمثل في قيمة الوجبات والمشروبات المختارة من جانبك بالإضاف الى تكلفة الخدمة الالكترونية والتي تعادل 2 ريال سعودي أقل أو أكثر، الخطوة التالية هي اختيار نوع البطاقة الائتمانية وإدخال البيانات الشخصية والسداد منها.

بعدها تصلك رسالة تأكيد الطلب وأخرى موضح بها موعد الاستلام من الفرع والرقم التعريفي للطلب، عند الذهاب الى الفرع أدخل هذا الرقم في الماكينة الخاصة باستخراج الفواتير وأخيراً قم بطباعة معلومات الفاتورة، ثم اذهب الى مكان استلام الطلبات مباشرة دون الوقوف في الطابور.

مميزات تطبيق البيك

  • طلب الوجبات اون لاين واستلامها من أقرب فرع.
  • الحصول على الطلبات بمجرد الوصول الى الفرع.
  • تعدد طرق الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية.
  • تكلفة رمزية للخدمة تضاف الى قيمة الفاتورة.


أحدث إصدار من تطبيق البيك للايفون

يمكنك الحصول على أحدث إصدار من تطبيق حيث استطاع التطبيق عن طريق الفروع الخاصة به تحقيق شعبية جارفة في المملكة العربية السعودية خلال السنوات الماضية أو تحديداً في المدن المتوفر بها وما أكثرها حالياً، كان من الضروري تحسين الخدمة من خلال تطوير برنامج البيك اون لاين لتسهيل الأمور على العملاء وهذا ما حدث بالفعل من خلال تطبيق البيك للايفون.
الوصول السهل إلى تطبيق البيك للايفون:

من الملاحظ بأن الوصول إلى شاشة التطبيق سهلة جداً، حيث أن الطلبات تتميز بأنها سرعية وتتناول ميزة عن رواد المطعم العاديين، فكونك تستخدم التطبيق فأنت زبون مميز ولك امتيازات ومعاملة خاصة، قد يبدو الأمر غامض على الكثير من بينكم، بدورنا نسدل الستار عن كل المعلومات والأسرار التي لدينا، إذا كنت مواطن سعودي أو مقيم في الدولة فتابع القراءة، من خلال استخدام تطبيق البيك للايفون.

يمكن القول بأن تطبيق البيك للايفون هو عبارة عن برنامج مجاني متاح على المتاجر الرسمية للهاتف الدوال، التطبيق من تطوير مطاعم البيك الشهيرة والغنية عن التعريف، الجدير بالذكر أن فروع المطعم أًبحت منتشرة في معظم أنحاء المملكة ومن المتوقع قريباً أن تغطي كافة المدن، حيث يتميز تطبيق البيك للايفون.

اختيارات وجبات تطبيق البيك للايفون

يمكنك أن تحدد الخيارات مجموعة من اختيارات الرغبات المحددة، حيث أنه يمكنكم تحديد المشروبات أون لاين من المنزل دون الحاجة إلى الذهاب للفرع وقضاء وقت طويل في الانتظار، الجدير بالذكر هنا أن مستخدمي التطبيق فقط هم من يمكنهم الحصول على الوجبات الخاصة بهم مباشرة دون الانتظار في الطابور، هي ميزة رائعة دفعت الكثير إلى استخدام البرنامج ومميزاته الرائعة.

 

التسجيل في تطبيق البيك للايفون

يمكنك التسجيل في تطبيق البيك للايفون من خلال تحميل تطبيق البيك للجوال الأيفون والاندرويد برامج اندرويد تطبيقات ايفون قم بكتابة اسمك الأول في الخانة الأولى والاسم الثاني في الخانة التالية لها، ومن خلال مميزات تطبيق البيك للايفون.

وطريقة التسجيل في تطبيق البيك للايفون ومن ثم أدخل رقم الهاتف الخاص بك بشكل صحيح جانب كزد الدولة الموجود بالفعل، وعليك كتابة البريد الالكتروني سواء جي ميل أو آخر، وإدخال كلمة مرور قوية وتأكيدها، ويمكنك تحديد المدينة التي تقيم بها من بين (مكة، المدينة المنورة، ينبع، جدة) عند تسجيل الدخول تحتاج فقط إلى كل من البريد وكلمة السر التي سبق وأن قمت بتحديدها، ويمكنك تمييزه من خلال طريقة التسجيل المعتمدة.

طريقة استخدام تطبيق البيك للايفون

يمكنك استخدام تطبيق البيك للايفون من خلال اتباع قائمة الطلبات والتي تشمل على عدد كبير من الأقسام المختلفة، تصنيفات عديدة حسب النوع، مثال على ذلك وجبات السمك، اللحوم، الدجاج، السندويتشات الخ، بالطبع كل وجبة محدد بجانبها السعر، بإمكانك اختيار أي كمية تريدها مع تطبيق البيك سواء من نفس الوجبة أو من تشكيلة متنوعة في البرنامج.
وكذلك فإن تطبيق البيك للايفون يحتوي على أقسام خاصة بالمشروبات والعصائر وكذلك الحلوى، لا تنسى تحديد ما اذا كنت ترغب في أن يكون الطعام حار أم عادي، بعد الانتهاء من التحديد اضغط أيقونة إضافة وأخيرا اتبع بالنقر على الشريط الأصفر، ومن خلال فروع المطعم بمجرد النقر على الشريط تنتقل إلى خطوة تحديد فرع الاستلام، بشكل تلقائي تجد نفسك عند الفرع الأقرب من مكان تواجدك الحالي، يمكنك التغيير في أي وقت لاحق، ومن خلال التطبيق المميز.

طريقة الدفع في تطبيق البيك للايفون

يمكنك الدفع من خلال تطبيق البيك للايفون من خلال ما تظهر في الفاتورة التي توضح لك من خلال المبالغ الواجب دفعها والتي تتمثل في قيمة الوجبات والمشروبات المختارة من جانبك بالإضاف الى تكلفة الخدمة الالكترونية والتي تعادل ريالين سعودي أقل أو أكثر، ومن خلال الخطوة التالية هي اختيار نوع البطاقة الائتمانية وإدخال البيانات الشخصية والسداد منها.

ويمكن بعد ذلك أن تصلك رسالة تأكيد الطلب وأخرى موضح بها موعد الاستلام من الفرع والرقم التعريفي للطلب، عند الذهاب الى الفرع أدخل هذا الرقم في الماكينة الخاصة باستخراج الفواتير وأخيراً قم بطباعة معلومات الفاتورة، ثم اذهب الى مكان استلام الطلبات مباشرة دون الوقوف في الطابور، من خلال تطبيق البيك للايفون وما يحتويه.


مميزات تطبيق البيك للايفون

يتميز تطبيق البيك للايفون على عدة مميزات رائعة وجديدة ومن أهمها ما يلي:

  • طلب الوجبات أون لاين واستلامها من أقرب فرع.
  • الحصول على الطلبات بمجرد الوصول إلى الفرع.
  • تعدد طرق الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية.
  • تكلفة رمزية للخدمة تضاف إلى قيمة الفاتورة.
  • التطبيق مجاني ولا يحتاج إلى أي رسوم.
  • يدعم نظام اندرويد وأيضا نظام IOS.
  • يدعم التطبيق اللغة الإنجليزية واللغة العربية.
  • يعمل على توفير الجهد والوقت عليك بدلاً من الذهاب إلى المطعم  والانتظار في الطابور.
  • يوفر خدمة الدفع المؤخرة على حسب ما يريده الزبون إذا كان يرغب في الدفع بعد الاستلام أو يرغب بالدفع من خلال البطاقات الائتمانية عن طريق الإنترنت.
  • يوفر خدمة التوصيل وذلك من خلال الخريطة الموجودة في التطبيق حيث أنه يتم تحديد مكان الزبون ويتم التوصيل بعد الانتهاء من تجهيز وجبته التي طلبها.
  • يوفر خدمة الطلب عن بعد ومتابعته حتى الوصول إلى الزبائن وتسليمه وانتظاره.
  • وكذلك يعمل على توفير الجهد الكبير من خلال الوصول المباشر للخدمات.
  • يدعم وجود اللغة الإنجليزية واللغة العربية.  
  • يعمل تطبيق البيك للايفون على توفير خدمة الدفع المؤخرة فعلى حسب رغبة العميل إذا يرغب في الدفع بعد استلام الطعام من المطعم أو يدفع من خلال البطاقات الائتمانية عبر الإنترنت.
  • يمكن تحميله على جميع أجهزة الموبايل فيمكن تحميله على نظام الأندرويد وتحميله على نظام الآيفون.
  • توفر خدمة التوصيل وذلك من خلال الخريطة الموجودة في التطبيق فيتم تحديد مكان العميل ويتم التوصيل بعد الانتهاء من تجهيز الطعام ويمكن كذلك الطلب عن بعد وعندما يصل العميل إلى المطعم يلقى طلبه جاهز ويستلم الطعام على الفور.
  • سرعة استجابة المستخدمين وبسرعة طلب الأكل وذلك لمساعدة المقيمين والمواطنين في المملكة العربية السعودية.


مقولة تطبيق البيك للايفون الشهيرة هي (نفسك في البيك)

من خلال تطبيق البيك للايفون يمكن التعرف على المقولة المشهورة وهي نفسك في البيك مالك خلق تستنى في السر حزر إيش، حيث لا انتظار بعد اليوم مع تطبيق خدمة الطلب عن بعد من البيك المتاح لك في اي مكان وزمان. اطلب كل ما تشتهيه في راحة منزلك او العمل ومن ثم الذهاب الى المطعم المختار لإلتقاط طلبك وذلك من خلال مجموعة من الخطوات وهي:

  • تنزيل تطبيق البيك أو تسجيل معلوماتك على الموقع.
  • اختيار فئة المأكولات، ومن ثم الوجبة و نوعها عادي أوحراق.
  • عدد الوجبات.
  • الضغط علي الزر الأصفر في الأسفل لاختيار مطعمك.
  • تظهر لك خريطة الفرع الأقرب اليك.
  • اختيار هذا الفرع “كالفرع المفضل” بالضغط على رمز القلب.
  • ما يعني أن هذا المطعم سيكون اختيارك دائماً.
  • راجع معلوماتك الشخصية وتحقق من مجموع الفاتورة وفرع الاستلام مرة أخيرة.
  • ادخل معلومات بطاقة الاتمان والدفع.
  • تأكد من كتابة اسمك كما هو مدون على بطاقة الائتمان.
  • تصلك رسالة نصية أولى على جوالك لتأكيد طلبك ثم رسالة نصية أخرى تحتوي على وقت إستلام الطلب، عنوان الفرع، رقم تعريف الطلب ورمز الإستجابة السريعة.
  • توجه إلى فرع البيك المختار للإستلام.
  • توجه الى الكشك الخاص ثم إمسح رمز الإستجابة السريعة أو أدخل رقم التعريف الخاص بالطلب.
  • إضغط على زر الطباعة لطباعة وصل الفاتورة واحتفظ به.
  • سلم الفاتورة إلى اي فرد من فريق عمل البيك المتواجدين في منطقة الإستلام واحصل على وجبتك.


ويلاحظ بأنه من خلال تطبيق البيك للايفون خلال السنوات السابقة استطاع مطعم البيك عن طريق فروعه تحقيق شعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية في المدن التي توفر بها، وقد وجب عليهم تحسين هذه الخدمة عن طريق تطوير تطبيق البيك أون لاين لتبسيط الأمور على الزبائن، أما حالياً فقد أصبح من السهل جداً طلب الوجبات السريعة والتميز عن المطاعم العادية، كونك تستخدم التطبيق فأنت تعتبر زبون مميز ولك معاملة خاصة مميزة تختلف عن الزبائن الآخرين، من خلال مميزات استخدام تطبيق البيك للايفون وهو ما يتميز به التطبيق بشكل حصري.

يتميز تطبيق البيك للايفون بأنه مجاني ومتوفر على كافة المتاجر الرسمية لأنظمة الهواتف سواء كان من اب ستور للايفون أو متجر بلاي للاندرويد، و بالطبع أن التطبيق تم تطويره من قبل سلسة مطاعم البيك الأكثر شهرة في المملكة العربية السعودية حيث أن فروه هذا المطعم منتشرة في أغلب مدن المملكة و من الممكن أن تغطي جميع مدن المملكة في وقت قريب، كما أن تطبيق مطعم البيك يسمح لك بأن تختار وجباتك المفضلة وأيضاً المشروبات وذلك عبر الانترنت أونلاين وأنت جالس في منزلك ودون الذهاب للفرع وقضاء وقت طويل في انتظار دورك حتى تستطيع الشراء، الميزة الرائعة في هذا التطبيق هي أن مستخدمي التطبيق فقط من يتمكنون من الحصول على وجباتهم  مباشرة بدون الانتظار في الطابور، وهذا ما دفع الكثير إلى استخدام برنامج البيك من خلال التطبيق المميز.

كما أن تطبيق البيك للايفون يحتوي على شرح لطريقة طلب الوجبات من خلال مطعم البيك بشكل سهل وبسيط، فبعد تسجيل الدخول اذهب لقائمة الطلبات حيث أنها تشتمل على عدد كبير من الأقسام المختلفة، وأصناف متنوعة كثيرة، ويكون السعر محدد بجانب كل وجبة، بإمكانك أن تختار أي كمية تريدها سواء من نفس الوجبة أو من أي صنف آخر بشكل سهل وبسيط.

وكذلك فإنه يحتوي على أقسام أخرى مثل المشروبات والعصائر والحلويات، وتستطيع تحديد إذا ما كنت ترغب في أن تكون وجبتك حارة أو عادية، بعد انتهائك من التحديد اضغط على أيقونة إضافة وبعد ذلك تابع بالضغط على الشريط الأصفر، وبعد ذلك تحديد فرع الاستلام عند الضغط على الشريط تنتقل إلى خطوة تحديد فرع الاستلام، تلقائياً تجد نفسك عند الفرع الأقرب من مكان تواجدك الحالي، وبالطبع إذا كنت تريد من فرع آخر فبإمكانك التغيير حسب الخيارات التي يتم عرضها.


سياسات وقوانين تطبيق البيك للايفون

يمكنك أن تظهر الفاتورة الخاصة بك من خلال المبالغ الواجب دفعها، حيث تحتوي على أكثر من خيار، وتحتوي على شروط للخصوصية الخاصة بك من خلال البيك أون لاين، وقد وصلت إلى الموقع الالكتروني الذي تقدمه شركة البيك للأنظمة الغذائية المحدودة، فهو يتحدث على البيك، نحن، لدينا، لنا، ويمكنك التحكم في سياسة الخصوصية باستخدام تطبيق البيك للايفون.

كما يمكنك عرض مجموعة من الميزات التفاعلية أو التطبيقات أو الخدمات الأخرى حيث نوفرها من خلال موقع ينشر رابطا إلى سياسة الخصوصية هذه بشكل جماعي، ويشار إليها باسم الموقع، داخل الموقع الإلكتروني الخاص بنا.

كما تتصف سياسة الخصوصية هذه المعلومات التي تجمعها عنك شركة البيك، ولماذا نجمعها، وكيف نستخدمها، وتحت أي ظروف نشاركها مع أطراف ثالثة، وتصف سياسة الخصوصية هذه أيضا الخيارات التي يمكنك اتخاذها بشأن كيفية استخدامنا لمعلوماتك، إلى حد أننا نقدم إشعارا على موقعنا بسياسات أو ممارسات خصوصية إضافية أو مختلفة على سبيل المثال، عند مرحلة تجميعنا للمعلومات، يجب أن تحكم هذه الشروط الإضافية جمع البيانات واستخدامها من خلال تطبيق البيك للايفون.

وكذلك يمكنك أن تراعي شروط استخدام الموقع التي تحكم استخدامك للموقع، حيث يمكنك استخدام موقعنا، فإنك توافق على سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام، بشكل كامل ومميز من خلال التطبيق وخصائصه المميزة.

ومن خلال جمع المعلومات المقدمة لنا يمكنك أن تقدم لك طلب لتزويدنا بها، وهي الاسم الأول واسم العائلة وعنوان البريد الإلكتروني وعنوان المنزل ورقم الهاتف ورقم بطاقة الائتمان أو الخصم أو أي معلومات أخرى يمكن استخدامها بشكل معقول لتعريفك شخصيا، كما يشار إليها فيما يلي باسم معلومات شخصية.

وكذلك المعلومات الديموغرافية، مثل معلومات الرمز البريدي المعلومات الديموغرافية، ويجوز لنا جمع هذه المعلومات منك مثل تقديم استمارات تسجيل الحسابات، ويمكنك الاشتراك أو طلب أن توضع على بريدنا، والرسائل النصية القصيرة أو قوائم التسويق عبر البريد الإلكتروني، وكذلك تقديم طلب من خلال الموقع، والمشاركة في دراسة استقصائية أو ترويجية ومعرفة القسم 3، والاتصال بنا بشأن أي معلومات للتفاعل خلاف ذلك مع الموقع.

وفي حال اختيار عدم تقديم هذه المعلومات المطلوبة قد لا تكون قادرة على الاستفادة من جميع ميزات الموقع أو خدماتنا، ومن خلال المعلومات التي نجمعها عند استخدام الموقع، وبالإضافة إلى المعلومات التي تختار إرسالها إلينا، يجوز لنا أو لمقدمي الخدمات كما هو محدد هنا، جمع معلومات معينة وتخزينها تلقائيا عند زيارة الموقع أو التفاعل معه معلومات الاستخدام، وقد يتم تخزين معلومات الاستخدام هذه أو الوصول إليها من جهاز الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي أو الهاتف المحمول أو جهاز آخر، وكلما قمت بالزيارة أو التفاعل مع موقعنا يتم الاستفادة بشكل أكبر.
وتشمل معلومات الاستخدام ما يلي:

عنوان بروتوكول الانترنت آي بي الخاص بك أو معرف فريد آخر معرف الجهاز.
متصفح الجهاز ونظام التشغيل ومعلومات شبكة الجوال.
المناطق داخل موقعنا التي تزورها وأنشطتك هناك، بما في ذلك تذكيرك والأشياء المفضلة.
موقعك العام.
بعض بيانات الجهاز الأخرى، بما في ذلك الوقت الذي تزور فيه موقعنا، من بين معلومات أخرى.

استخدام الأساليب والتقنيات المختلفة لجمع وتخزين معلومات الاستخدام:

ويشمل على مجموعة من استخدام وسائل وتقنيات لجمع وتخزين المعلومات، حيث يعتبر من خلال الكوكيز مثل ملف تعريف الارتباط، وهو ملف يتم وضعه على جهاز لتحديد متصفحك بشكل فريد أو لتخزين المعلومات على جهازك، وقد يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط، ومن خلال بروتوكولات نقل النص التشعبي وملفات تعريف الارتباط، ولغة تعيين النصوص التشعبية، وملفات تعريف الارتباط فلاش وأنواع أخرى من تكنولوجيا ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على المخزن المحلي وغيرها.

وكذلك يمكن عادة تعطيل ملفات تعريف الارتباط العادية أو إزالتها بواسطة الأدوات المتوفرة كجزء من معظم المتصفحات التجارية، وفي بعض الحالات ولكن ليس كلها حيث يمكن حظرها عن طريق تحديد إعدادات معينة، وكذلك يجب ضبط كل متصفح تستخدمه بشكل منفصل، كما أن المتصفحات المختلفة توفر وظائف وخيارات مختلفة، ويرجى ملاحظة أن هذه الأدوات قد لا تكون فعالة فيما يتعلق ملفات تعريف الارتباط فلاش أو ملفات تعريف الارتباط، وذلك للحصول على معلومات حول تعطيل ملفات تعريف ارتباط فلاش، فيرجى أن تفهم أنه إذا قمت بتعطيل أو إزالة أي نوع من ملفات تعريف الارتباط، قد لا تعمل بعض أجزاء من موقعنا بشكل صحيح من خلال تطبيق البيك للايفون.

ويمكن العمل على منارات الويب من خلال منارة الويب وهي علامة صغيرة قد تكون غير مرئية لك حيث يمكن وضعها على صفحات موقعنا وفي الرسائل، وقد تستخدم منارات الويب من قبلنا لعدد من الأغراض، بما في ذلك حساب عدد زوار الموقع، ومراقبة كيفية تنقل المستخدمين إلى الموقع، أو حساب عدد الرسائل الإلكترونية التي تم إرسالها والتي تم فتحها فعلا أو حساب عدد الروابط المحددة التي تم عرضها فعلا أم لا.

ومن خلال النصوص المضمنة، فإنه يمكن عرض النص البرمجي المضمن هو رمز برمجة تم تصميمه لجمع معلومات حول تفاعلاتك مع الموقع، مثل الروابط التي تنقر عليها. يتم تنزيل الرمز بشكل مؤقت على جهازك من خادم الويب الخاص بنا أو موفر خدمة طرف ثالث، يتم تنشيطه فقط أثناء اتصالك بالموقع، ويتم إلغاء تنشيطه أو حذفه بعد ذلك من خلال البرنامج.

وكذلك يعرض تطبيق البيك للايفون سمة من سمات الذاكرة وهي ذاكرة التخزين المؤقت في المتصفحات، وهي معرف معتم تم تعيينه من قبل خادم الويب لإصدار محدد من مورد موجود في عنوان صفحة الشبكة إذا تغير بواسطتنا محتوى المورد في يورل هذا، يتم تعيين علامة إيتاغ جديدة ومختلفة باستخدام المعرف.

وكذلك يمكن استخدام التكنولوجيا في عدة أغراض ومنها منع النشاط الاحتيالي وتحسين وظائف الأمن، وتقييم أداء الموقع، وتقديم وظائف محسنة عند الدخول إلى الموقع، بما في ذلك تحديدك عند تسجيل الدخول إلى موقعنا أو تتبع تفضيلاتك المحددة، وتقديم محتوى ذي صلة باهتماماتك على موقعنا ومواقع الجهات الخارجية استنادا إلى كيفية تفاعلك مع إعلاناتنا أو محتوانا بشكل حصري ومميز.

المعلومات المستفادة من تطبيق البيك للايفون

يمكن استخدام الخدمات في الوصول إلى الموقع والتحقق من الموقع الجغرافي وتقديم محتوى مناسب، أو الإعلانات استنادا إلى موقعك، فضلا عن مشاركة موقعك مع مزودي الخدمة كجزء من الموقع الجغرافي مثل التوصيل للخدمات التي نقدمها. لديك القدرة على تشغيل الخدمات القائمة على الموقع وخارجها عن طريق ضبط إعدادات متصفح الإنترنت أو الجهاز المحمول، أو باتباع عملية إلغاء التثبيت القياسية وإزالة كافة تطبيقات البيك من جهازك المحمول، وغيرها من الخدمات الأخرى العديدة.

ويمكن الاستفادة من المعلومات المجمعة في تحسين فعالية الموقع وتسجيل الموقع وتسجيل واستكمال عمليات الشراء والعودة للمعاملات المماثلة، وتوفير خدمة العملاء، وإرسال عروض مباشرة، وبريد إلكتروني، مثل رسائل التوصيل الرسائل القصيرة، والنشرات الإخبارية الإلكترونية عن منتجاتنا والعروض، والطلبات، والمشاركة في الميزات، وأغراض تجارية داخلية وأغراض المفصح.

كما يوفر تطبيق البيك للايفون خيارات الأمن من خلال دمج الخيارات والمساعدة في حماية وتأمين المعلومات الشخصية الخاصة بك، بما يسمح بالنقل للبيانات عبر الإنترنت، وشبكات المحمول، أو النقل اللاسلكي أو التخزين الإلكتروني للمعلومات. ونتيجة لذلك، لا يمكننا ضمان أمن أي معلومات تقوم بإرسالها إلى أو من موقعنا، وتزويدنا بمعلوماتك يكون على مسؤوليتك الخاصة بشكل مميز عبر تطبيق البيك للايفون.


خلاصة القول في تطبيق البيك للايفون

يمكنك تحميل تطبيق البيك للايفون والذي يوفر خيار توفير مميزات للمستخدم حسب طلب ما يرغب من الأطعمة عن بعد من هذا المطعم ‏وذلك لمساعدة المقيمين والمواطنين في داخل المملكة العربية السعودية ويسهل هذا التطبيق الكثير من الجهود على المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية. يسهل على جميع المستخدمين التواصل مع المطعم ويمكن توصيل الطعام من خلال هذا التطبيق الرائع، قم بتحميل برنامج البيك من موقعنا برابط واحد مباشر للأندرويد مجانا بدون دفع أي تكاليف، وغير ذلك من الأمور الأخرى.

ويمكنك الاستفادة من جميع المميزات فبعد الانتهاء من التحميل يجب التسجيل باستخدام رقم الهاتف المحمول أو البريد الإلكتروني وسوف تصلك رسالة تأكيدية ‏يجب إدخالها ‏في مكانها المخصص، حتى يتمكن المستخدم من استخدام التطبيق يجب إدخال اسم المستخدم ورقم الهاتف الخاص به ورقمه السري ‏حتى يتمكن من طلب الطعام من خلال التطبيق بطريقة آمنة، يجب تحديد موقع المستخدم على الخريطة الموجودة في التطبيق إذا طلب توصيل الطعام له، ومن خلال المميزات التي يعرضها تطبيق البيك للايفون.

فننصحكم جميعاً باستخدام تطبيق البيك للايفون وتحميله والاستفادة من كم المميزات الموجودة فيه فهو مطعم متنقل على هاتفك الايفون المحمول ويمكنك من الوصول لكل ما ترغب بشكل سهل ومباشر وبدون وسطاء فكل هذه المميزات فقط يمكنك الحصول عليها من خلال تطبيق البيك للايفون وما يحتويه من إضافات جديدة ومميزة ورائعة تنقلك نوعياً للأفضل.

اخيرآ قم بتحميل تطبيق البيك عبر الروابط التالية

رابط تحميل تطبيق البيك للاندرويد

رابط تحميل تطبيق البيك للايفون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

محتويات الموضوع