خلال فترة وجيزة من اطلاقة...موقع الحياة يحقق طفرة في الإعلام الإلكتروني

 موقع الحياة يحقق طفرة في الإعلام الإلكتروني

في ظل القفزات التكنولوجية الهائلة وزيادة اعتماد الاشخاص من الفئات العمرية المختلفة على الإعلام الرقمى ؛ تم اطلاق موقع al7iyat.com وأصبح خلال فترة وجيزة واحدا من أهم المواقع الإلكترونية الثقافية الهامة التي تغطي جميع احتياجات المتابعين والقراء الباحثين عن مصادر موثوقة وجادة للمعلومات والمعارف المختلفة.

وواكبت الانطلاقة الكبرى لموقع "الحياة" تفاعل كبير من جانب المتابعين والباحثين عن منصة قوية تغطي الاهتمامات اليومية المتنوعة لجميع افراد الاسرة ويجدون فيها تفاصيل كاملة لكافة المعلومات الباحثين عنها.

وقد أتت فكرة إطلاق منصة الحياة بعد دراسة مستوفيه وشاملة السوق الإعلامي الإلكتروني الذي اوضح عن الحاجة الماسة لدي القراء لنافذة اعلامية قوية ومتخصصة تقوم بتغطية اغلب المجالات الثقافية والاقتصادية والخدمية بوضوح واستفاضة وبمعلومات دقيقة ومفصلة.

وبالفعل خلال فترة وجيزة امسي موقع "الحياة" الآن واحدا من أهم المواقع الشاملة فى اغلب المجالات الهامة والمنوعة حيث يتضمن الموقع مئات المقالات الثرية والهامة التي تعد من ضمن الأولويات الهامة بالنسبة للقارئ والمتابع العربي.

ويتكون موقع الحياة من عشر اقسام رئيسية يندرج منهم عشرات التصنيفات الفرعية، وتشمل أقسام الموقع الرئيسية " بحر الحياة، إستديو الحياة، الصحة والحياة، مقهى الكتب، إستراحات ومنتجعات، تكنولوجيا المعلومات، شخصيات ملهمة، مطبخ الحياة، الحياة العاب اطفال الحياة".

وبأمكانك عقب دخول موقع الحياة تصفح كافة الأقسام والتصنيفات بكل سهولة حيث جاء تصميم الموقع بشكل واضح وبسيط جدا حتي يتمكن القراء من الإنتقال بين أقسامه وموضوعاته المختلفة بمرونة وسهولة كبيرة وهو ما يسهل عليهم الوصول إلى المعلومات التى يرغب بالوصول اليها بكل سهولة ويسر.

ويتم النشر في موقع الحياة بشكل يومي وايضا يتم عمل التحديثات الخاصة بالمقالات بصورة دورية ومستمرة لضمان وصول المعلومات للجمهور في موعدها تماما وتحقيق ألاستفادة القصوى للقارئ وبالتالى الاستحواذ على اعجابه و اهتمامه.

وعن أقسام موقع "الحياة"؛ لا يسع احد إنكار الطفرة الهائلة التي حققها موقع "الحياة" في العديد من الأقسام الهامة والحيوية مثل قسم الصحة والحياة الذي تصدر فيه "الحياة" الصفحات الأولى لجوجل من خلال عشرات المقالات الهامة والثرية التي تقدم للقارئ المعلومة الصحية الموثوقة والمراجعة من خلال مجموعة كبيرة من الاطباء والمختصين.

وعند تصفح قسم بحر الحياة ستجد فيضا هائلا من المعارف والمعلومات الثقافية والإجتماعية والتاريخية التي تهم القارئ وتساهم في الارتقاء بمستوى تفكيره العقلي.

على جانب آخر ساهم قسم تكنولوجيا المعلومات في تقديم الكثير من المعلومات والحلول للكثير من المشكلات التقنية كما ساعدهم على إنجاز الكثير من المهام الخاصة بالأمور التكنولوجية والاستفادة من الطفرة الاليكترونية والتكنولوجية فى اجهزة الكمبيوتر والحواسيب الشخصية والهواتف الذكية التي ظهرت خلال السنوات الاخيرة بالاضافة الى اطلاع المستخدم على كل جديد فى عالم التقنيات الحديثة.

فى هذا المقال استعرضنا بعض الجوانب المتعددة فى الموقع المتميز "الحياة" وبأمكانك استكشاف العديد والعديد من المميزات وباقى اقسام الموقع من خلال الرابط التالى : www.al7iyat.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

محتويات الموضوع