تكبير المؤخرة : 3 طرق آمنة لتكبير المؤخرة في وقت قصير

تكبير المؤخرة

تعطي المرأة شكلها الخارجي وخصوصا شكل جسمها أهمية كبيرة ، المرأة بطبعها تهتم بجمالها أمام الآخرين ، نساءا كانوا ام رجالا . وتعتبر مؤخرة المرأة من أهم المناطق التي تعطي شكل المرأة جاذبية خاصة ، لذلك تولي المرأة أهمية كبيرة لشكل مؤخرتها وحجمها،فالكثير من السيدات تبحثن بشكل يومي على طرق سحرية بهدف تكبير المؤخرة في وقت قصير ودون اللجوء إلى العمليات الجراحية أو الأدوية الكيميائية .

سوف نتحدث في هذا المقال عن ثلاث طرق آمنة لتكبير المؤخرة في وقت قصير ودون تكاليف مادية كبيرة .

طرق تكبير المؤخرة في وقت قصير

تكبير المؤخرة عن طريق التمارين الرياضية

تعتبر التمارين الرياضية من أكثر الطرق أمنا من أجل تكبير المؤخرة ، لكن للحصول على نتائج ايجابية في وقت مقبول يجب الالتزام بالتمرينات بإنتظام لمدة معينة مع جدول غذائي مناسب . قد تاخذ هذه الطريقة بعض الوقت ولكنها مناسبة جدا للكثير من الفئات بحيث انها لا تكلف ماديا الكثير من المال وصالحة لمعظم الأعمار .

التمارين الرياضية الخاصة بتكبير المؤخرة يجب أن لا تكون عشوائية ، ويجب أن تركز على عضلات المؤخرة والتي تسمي ( الغلوتيس ) وهناك ثلاث أنواع من العظلات في المؤخرة يجب ان تحرصي على ممارسة التمارين بالشكل الذي يحفز العضلات الثلاث على النمو وبالتالي الحصول على مؤخرة أكبر .

لكي تتأكدي من ممارسة التمارين بشكل صحيح يمكنك الانظمام إلى نادي رياضي نسائي ، حيث يوجد مدربين متخصصين يمكنهم تعليمك الطريقة الصحيحة ، أما إذا لم ترغبي في الانضمام إلى النادي الرياضي يمكنك استعمال الانترنيت للتعلم في المنزل ، توجد المئات من المصادر التعليمية على الانترنيت من فيديوهات على اليوتيوب ومواقع اخرى يمكنك إستغلالها لتعلم الطريقة الصحيحة للقيام بالتمارين ، حتى تحصلي على نتائج إيجابية في وقت قصير.

تكبير المؤخرة عن طريق وصفات غذائية

تعتبر التغذية السليمة من اهم العوامل التي تساعد على الحصول على نتائج افضل في وقت قصير ، هناك بعض الانواع من الاغذية التي يمكنها ان تكسبك مؤخرة أكبر وفي وقت أقصر ومن اهم الأغذية التي تعمل على تكبير المؤخرة بسرعة يوجد :

  • الدجاج والبيض
  • البروتين ( يباع في المتاجر )
  • بذور الشيا وبذور الكتان
  • التوفوا والصويا والجبن والحليب
  • البقوليات
  • الفطر
  • لحم البقر
  • زبدة اللوز
  • الحمص
  • السبانخ

كما يمكنك الاعتماد على بعض الوصفات المجربة ، والتي يمكنها تسريع عملية تكبير الأرداف نسبيا وفي مايلي بعض منها :

وصفات لتكبير المؤخرة

تكبير المؤخرة عن طريق وصفة العسل الطبيعي والحلبة

قومي بخلط ملعقة من العسل الطبيعي مع ملعقة من الحلبة والقليل من المياه المعدنية وبعض الزبيب ، إخلطي المكونات ثم تناوليها مرة واحدة يوميا لمدة شهر كامل ، يجب المداومة على هذه الوصفة لتحصلي على نتائج مرضية ، يمكنك متابعة الوصفة بعد انتهاء الشهر الأول حتى تحصلي على النتيجة التي ترغبين فيها.

تكبير المؤخرة عن طريق وصفة العسل الطبيعي والسمسم
قومي بخلط ملعقتين من السمسم مع ملعقة من العسل الطبيعي وتناولي الخليط مرتين يوميا لمدة شهر كامل للحصول على نتائج جيدة ، إذا كنت ترغبين في مواصلة زيادة حجم المؤخرة داومي على الخلطة بعد نهاية الشهر الأول حتى تحصلي على النتيجة التي تلائمك.

وصفة زيت الزيتون والحلبة لتكبير المؤخرة

هذه الوصفة ليست كبقية الوصفات ، فهي ليست للتناول بل للتدليك ، اخلطي زيت الزيتون مع الحلبة وإستعملي الخليط لتدليك مؤخرتك . قومي بالتدليك عن طريق أطرف الاصابع بشكل جيد حتى تسمحي للجسم بإمتصاص الخليط .

قومي بالعملية مرتين ويفضل أكثر من ذلك في الاسبوع ، داومي على التدليك بالخليط حتى تحصلي على النتائج المرغوبة .
استعمال المراهم والمكملات الغذائية الطبيعية

إستعمال المراهم قد يكون آخر ماترغبين في القيام به ، لكن إذا كنت ترغبين في الحصول على نتائج سريعة ومضمونة يمكنك زيارة طبيبة مختصة في المجال ، والتي سوف تدلك على نوع المرهم او المكمل الغذائي الطبيعي المناسب لك .

مراهم تكبير المؤخرة موجودة بوفرة في الاسواق لكن لا انصحك بإقتناء مرهم من الاسواق من الافضل زيارة طبيب مختص وإقتناء الدواء من الصيدليات حتي تتأكدي من انه آمن ولا يحتوي أي مخاطر .
في الأخير

قد تكون عملية تكبير المؤخرة عملية شاقة ومتعبة في البداية ولكن ما إن تحصلي على النتائج المرغوبة حتى تنسي كل التعب و الجهد المبذول . شكل الجسم الجذاب والصحي من أهم عوامل ثقة المرأة وسعادتها لذلك لا تتخاذلي في أي مرحلة من المراحل فالمداومة والاصرار والاستمرار هي مفتاح النجاح .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

محتويات الموضوع