تكبير الصدر: 5 وصفات لتكبير الصدر طبيعيا من خبراء التجميل

 تكبير الصدر 

تواجه العديد من النساء مشكلة صغر حجم الصدر ويرجع هذا عدة أسباب أهمها يتعلق بالجينات وبحجم الجسم ، وتؤثر مشكلة صغر الثدي على نفسية المرأة وثقتها بنفسها بشكل كبير ، لذلك تبحث الكثير من النساء عن حلول من أجل تكبير الصدر في وقت قصير ودون الحاجة لعمليات جراحية مكلفة .

توجد أكثر من طريقة لتكبير الثدي ، ولكن اهمها وأكثرها سهولة وأقلها تكلفة هو ما سوف نعرضه عليك في هذا المقال.

طرق تكبير الصدر

يمكن تكبير الصدر طبيعيا دون الحاجة إلى جراحة أو أدوية ومواد كيميائية ، عن طريق التمارين الرياضية والنظام الغذائي المناسب أاو بإستعمال بعض الوصفات الخاصة بتكبير الثدي .

تمارين تكبير الصدر

المواظبة على اداء بعض التمارين الرياضية التي تقوم بتقوية عضلات الصدر وزيادة حجم الثدي، من أهم التمارين الرياضية التي يمكنها ان تعطي حجم اكبر لصدرك ، يوجد تمارين الضغط يمكن ممارستها على الأرض أو على الجدار .

تمارين لتكبير الصدر

يمكنك كذلك القيام يتمارين رفع الاوزان حيث تستلقين على الارض او على كرة كبيرة مخصصة لذلك ثم تقومين بحمل بعض الاوزان في كلتا يديك والقيام برفع وانزال الاوزان لمدة 10 إلى 20 دقيقة يوميا قد تكون كافية للحصول على نتائج جيدة في حال داومتي على هذا النشاط لمدة كافية.

تكبير الصدر عن طريق التدليك

تدليك الثدي بإستعمال الزيوت الطبيعية كزيت الحلبة ، زيت الزيتون أو زيت الشمر ، يساعد على تحسين الدورة الدموية و تمدد الانسجة وبالتالي الحصول على صدر كبير ومشدود في نفس الوقت ، القيام بالتمارين الرياضية المذكورة سابقا مع الالتزام بتدليك الصدر مرتين يوميا على الاقل بأحد الزيوت التالية : زيت الحلبة ،زيت زيتون، زيت الشمر، زيت اللوز ، زيت فيتامين E يمكنه أن يقدم نتائج جيدة في وقت قياسي .

أطعمة تساهم في تكبير حجم الثدي

إن تناول بعض أنواع الأطعمة بكميات مناسبة يمكن ان يساعد على تكبير الصدر ، حيث أن هذه الأطعمة تعمل على زيادة إفراز هرمون الاستروجين في الجسم وهو الهرمون المسؤول عن الأنوثة ، وبالتالي فإن زيادة هرمون الاستروجين يمكنها ان تساعد في زيادة حجم الصدر طبيعيا.

وهذه الاطعمة هي :

  • منتجات الألبان
  • الخوخ
  • الفاصولية الخضراء
  • بذور الكتان
  • السمسم
  • التفاح
  • الخيار
  • الجزر
  • فول الصويا
  • الفراولة

وصفات لتكبير الصدر طبيعيا

إستخدام بعض الوصفات التي تحتوي على مواد طبيعية قد يكون آمنا مقارنة بإستخدام الكريمات والمواد الكيميائية ولكن اللجوء إلى وصفات لتكبير الصدر الطبيعية قد يأخذ وقتا طويلا للحصول على نتائج ممتازة ، لذلك يجب توفر الصبر والالتزام .

تكبير الصدر بوصفة الحلبة

تنقع الحلبة في الماء المغلي ثم يضاف إليها كمية قليلة من الخميرة وويوضع المزيج على الصدر ويترك لمدة ساعة ثم يتم شطف الصدر بالماء ، تكرر العملية عدة مرات في الاسبوع إلى غاية الحصول على نتائج جيدة .

وصفة الحلبة والعسل لتكبير الثدي

يتم نقع حوالي كوب من الحلبة في نصف كأس من الماء المغلي سابقا، وبعد ذلك نقوم بنقل الحلبة بعد أن تكون قد أصبحت طرية إلى وعاء أخر يكون عميق ونقوم بهرس البذور بإستعمال ملعقة الطعام، ثم نضيف إليها 4 ملاعق كبيرة من خميرة البيرة، وملعقة ونصف من العسل الأبيض، ونقوم بعد ذلك بعجن الخليط معاً حتى تصبح عجينة لينة، ثم يدلك الثدي بالمكونات، ويترك لمدة 10 دقائق ، يجب ان نكرر العملية يوميا إلى غاية الحصول على نتائج جيدة.

زيت الزيتون لتكبير الصدر

يعمل زيت الزيتون على تنشيط الخلايا الدهنية التي تقوم بتكبير الثدي ، كما انه يقوم بتنشيط الدورة الدموية ، يكفي أن نقوم بتدليك الصدر يوميا بزيت الزيتون ثم نتركه على الصدر لمدة 20 دقيقة أو اكثر ونقوم بعد ذلك بغسل الصدر وتدليكه أثناء أخذ الحمام ليزيد من نجاعة العملية .

الزنجبيل لتكبير الصدر

نقوم بنقع الزنجبيل في الماء المغلي وتركه حتى يصبح الماء فاترا ثم نقوم بغمس قطعة من القماش في الخليط وندعها تتشرب الخليط قليلا ، ثم نضع قطعة القماش على الصدر ونتركها لمدة ربع ساعة حتى يمتص الصدر السائل ، ثم نزيلها ونكرر العملية ثلاث أو أربع مرات في الأسبوع.

وصفة مشروب الحلبة لتكبير الصدر

تعمل الحلبة على تحفيز إفراز هرمون الاستروجين بشكل جيد لذلك ينصح بشرب منقوع الحلبة مع العسل يوميا من اجل تكبير الصدر طبيعيا ودون اللجوء إلى المراهم او المواد الكيميائية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

محتويات الموضوع