من هو رئيس شركة الاتصالات السعودية

 رئيس شركة الاتصالات السعودية

رئيس شركة الاتصالات السعودية، وهي أكبر شركة اتصالات في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، وللشركة العديد من الفروع داخل وخارج المملكة من أجل تقديم خدمات متنوعة لجميع عملائها، ومن خلال في السطور التالية سنعرض لكم معلومات عن رئيس الشركة.

شركة الاتصالات السعودية

الشركة هي الفرع الرئيسي لمجموعة STC السعودية وأول مشغل لخدمات الاتصالات في المملكة. تأسست الشركة بموجب القرار رقم 171 تاريخ 9 سبتمبر 2002 وصدر المرسوم الملكي رقم م / 35 في 21 أبريل 1998 كشركة مساهمة سعودية بموجب قرار مجلس الوزراء. . السعودية رقم 213 في 20 أبريل 1998، عندما قامت الشركة بإدراج 30٪ من أسهمها في السوق المالية السعودية عام 2003، والذي أصبح أكبر طرح عام أولي في تاريخ الأسواق العربية.

وخصصت الشركة 20٪ من أسهمها للمواطنين السعوديين بصفتهم الشخصية، وخصصت الشركة 5٪ للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، كما خصصت 5٪ أخرى لصالح التعاقد مع المعاشات، وتمتلك الشركة الأكبر. نسبة العملاء في السوق السعودي.

أنظر أيضا: رسوم تجديد السجل التجاري للشركات بالسعودية 2021

من هو رئيس شركة الاتصالات السعودية؟

تولى المهندس ناصر بن سليمان الناصر منصب الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية منذ 26 فبراير 2018، واستقال في 28 نوفمبر 2021، ليستمر منصب الرئيس التنفيذي للمجموعة حتى 28 مارس. 2021، وأعلنت مجموعة الاتصالات السعودية، في الساعات الماضية، عن تعيين المهندس / عليان محمد الوتيد، الرئيس التنفيذي للمجموعة، الذي سيتولى المنصب في 28 مارس 2021.

معلومات من المهندس عليان محمد الوتيد

يشغل المهندس عليان محمد الوتيد منصب الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية منذ 28 مارس 2021، وهو النائب الأعلى لرئيس الشركة لوحدة المستهلك. حاصل على بكالوريوس في الهندسة الكهربائية من جامعة الملك فهد للبترول وتقلد العديد من المناصب منها:

  • رئيس الشركة لوحدة المستهلك في 10 يناير 2021.
  • رئيس مجلس ادارة شركة كوميونشنز تشانل في مارس 2021.
  • رئيس مجلس الإدارة المتكامل.
  • شغل منصب رئيس مجلس إدارة شركة كول سنتر.
  • نائب رئيس الشركة السعودية للمدفوعات الرقمية.

يتمتع المهندس عليان محمد الوتيد بخبرة واسعة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بلغت العشرينات من عمره، حيث شغل عددًا كبيرًا من المناصب في شركة الاتصالات السعودية، بما في ذلك منصب الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين بين عامي 2011 و 2021.

في الختام ننتقل بك إلى نهاية المقال من هو رئيس شركة الاتصالات السعودية والذي من خلاله نقدم جميع المعلومات عن الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

محتويات الموضوع