رابط وشروط التقديم في البورد السعودي 2021

 تقديم البورد السعودي

تقديم البورد السعودي 2021

وصل إلينا العديد من التساؤلات حول كيفية تقديم البورد السعودي 2021 في المملكة العربية السعودية وذلك عبر الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، فيُعد البورد السعودي واحداً من أهم شهادات التميّز والتمتع بالمهارات المطلوبة في المجال التخصصي المختار، كما تُشير هذه الشهادة إلى نجاح ألأطباء في مجال عملهم الطبي الخاص، لذا تقوم العديد من الدول بتقديم شهادات البورد والزمالة الطبية المؤهلة لكافة الأطباء لأماكنهم الأمثل للعمل، وللتعرف بالتقصيل على كيفية تقديم البورد السعودي، وشروط التقديم للبورد السعودي 2021 تابعونا في السطور التالية من موقع دليل العرب.

تقديم البورد السعودي 2021 من خلال الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، حيث يعتبر البورد السعودي من أهم شهادات التميز واكتساب المهارات المطلوبة في التخصص المختار، وهذه الشهادة أيضاً تدل على نجاح الطبيب في مجالهم الطبي، وتقدم العديد من الدول شهادات البورد والمنح الدراسية التي تؤهل جميع الأطباء للمكان المناسب، وفي العمل سنتعرف على كيفية تقديم البورد السعودي 2021.

ما هو البورد السعودي؟

هي شهادة وعملية يصبح بموجبها الطبيب أحد حاملي الشهادات والمهنة ويكون قادرًا على امتلاك المعارف والمهارات الأساسية من خلال الكتب العملية والتدريب العملي أو من خلال الاختبارات القائمة على جهاز المحاكاة، و تعتبر هذه الشهادة علامة تميز وتدل على التدريب الذي قام به الأطباء الذين حصلوا عليها واجتازوها. بكل معايير واختصاصات التخصص المختار مما يعني نجاح الطبيب وتوضيح الموقف الذي يظهره الطبيب في مجاله الطبي وهذه الشهادة تقدم فائدة أخرى تقدرها المستشفيات والأطباء الرئيسيين بالإضافة إلى تحديد ليس فقط أكثر الأطباء المؤهلين ولكن أيضًا الأكثر ملاءمة لهذا المنصب.

ويرجع ذلك إلى اعتمادهم وإثبات التزامهم بالتعليم الطبي المستمر وإكمال اختيار إعادة التأهيل بنجاح، حيث يواكب الأطباء مجالهم الطبي المتغير باستمرار لتوفير الرعاية الصحية والطبية. كاف.

التعريف بالبورد السعودي 2021

يعتبر التقديم على البورد السعودي من الأمور المهمة لكثير من شاغلي الوظائف الطبية في المملكة العربية السعودية، ويتم التقديم على البورد السعودي من خلال الموقع الرسمي للهيئة السعودية للتخصصات الصحية، ويتم استيفاء الشروط. للعرض التقديمي الذي يجب أن يتواجد في كل الأطباء الراغبين بالحصول على البورد السعودي، لذلك تعلن الهيئة الهيئة السعودية للتخصصات الصحية من وقت لآخر فتح باب التمايز للبورد السعودي من خلال الموقع الموقع الرسمي، ويتم إرساله إليكم وقت الإعلان عبر الموقع الرسمي للهيئة، بحيث يمكن متابعة الإعلانات المفضلة للبورد السعودي عبر موقع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وإرسالها من خلال الرابط التالي : https://www.scfhs.org.sa/Pages/default.aspx

شروط عرض البورد السعودي 2021

قامت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بوضع عدداً من الشروط والضوابط الواجب توافرها في الأطباء للتمكن من الحصول على شهادة البورد السعودي، وتلك الشروط التالي ذكرها لابد من توافرها في كل طبيب يقوم بالتقدم للمفاضلة على شهادة البورد السعودي 2021، وقد جاءت شروط البورد السعودي 2021 على النحو التالي:

  • حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص صحي من جامعة سعودية أو ما يعادلها من جامعات معترف بها.
  • شهادة إتمام سنة التدريب.
  • نسخة من وثيقة الهوية (DNI / جواز السفر / الإقامة)
  • صورة شخصية حديثة.
  • regsteration acadimec.
  • كن لائقا طبيا.
  • اجتياز اختبار القبول الشامل الذي تقوم به الهيئة.
  • إرفاق شهادة التصنيف المهني بعنوان طبيب / صيدلي / متخصص.
  • خطاب موافقة مبدئية للانضمام إلى برنامج صاحب العمل المعتمد، وفي حالة القبول، يجب إحضار خطاب تفرغ نهائي لكامل فترة البرنامج (للموظفين)
  • دفع رسم قدره (300) ريال في حالة طلب إعادة تقييم السيرة الذاتية
  • أي درجة بكالوريوس ليس لديها معدل تراكمي. تقوم لجنة متخصصة من الهيئة بتقدير المعدل، أو يجب على المتقدم إحضار عمل رسمي من الجامعة أو لجنة المعادلة في التعليم العالي.
  • يجب أن تكون الشهادة موثقة ومعتمدة من هيئة التخصصات الصحية أو وزارة التعليم العالي بالمملكة العربية السعودية أو الملحق الثقافي للمملكة العربية السعودية في البلد الذي صدرت فيه الشهادة.

رابط هيئة التخصصات الطبية للتقديم على البورد السعودي 2021

يمكن لجميع الراغبين في الحصول على شهادة البورد السعودي الدخول إلى الموقع الرسمي لمجلس إدارة المملكة العربية السعودية لطلب المقارنة المعلنة من قبل الهيئة للتخصصات، وذلك عن طريق الدخول على الرابط المباشر

https://www.scfhs.org.sa/Pages/default.aspx

هذه هي المعلومات الكاملة عن ملف البورد العربي السعودي 2021 حيث نوضح لكم ما هو البورد العربي السعودي ونتعرف على شروط التقديم للحصول على البورد كما نضع رابط مباشر للمجلس من السعودية لك.

 

التقديم على البورد السعودي 2021
البورد السعودي 2021
تقديم البورد السعودي 2021
نسب القبول في البورد السعودي 2021
التقديم على البورد السعودي
شروط البورد السعودي
درجات القبول في البورد السعودي 2021
شروط البورد العربي في السعودية
البورد السعودي
شروط القبول في البورد السعودي
نسب القبول هيئة التخصصات الصحية 2021
ما هو البورد السعودي
البورد العربي في السعودية
تخصصات البورد السعودي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

محتويات الموضوع