ألوان روج مناسب للبشرة السمراء

 ألوان روج مناسب للبشرة السمراء

للبشرة السمراء عدة درجات بين الفاتحة، والداكنة، وأصحاب البشرة السمراء هم أشخاص محظوظون، إذ إن هذا اللون للبشرة يتيح عدة خيارات في ألوان مستحضرات التجميل المختلفة، مثل ألوان أحمر الشفاه (الروج) لأصحاب البشرة السمراء، وعند الحيرة باختيار لون الروج المناسب في هذا المقال أفضل الخيارات منه.

ألوان روج مناسب للبشرة السمراء

اللون الأحمر
اللون الأحمر للروج هو لون مناسب جدًا لأصحاب البشرة السمراء الذين يحبون الإطلالات الجريئة، والصاخبة، إذ إنه يناسب البشرة السمراء بطريقة ملفتة، وجذابة، ويمنح إطلالةً عصريةً، وملفتة، ومغرية، وهو أكثر لون روج تفضله النساء.

لون النيود
درجات ألوان النيود هي درجات قريبة للغاية من اللون الطبيعي للبشرة؛ إذ إن لون النيود يتوفر بدرجات اللون البني، والوردي، والأرجواني الفاتح كذلك، وكل هذه الألوان درجات طبيعية جدًا، وفي هذه الحالة يجب اختيار الدرجة الأقرب للون البشرة، ولكن من الجدير بالذكر أن درجات البشرة الدافئة يناسبها كذلك اللون البرونزي، والمشمشي، أما البشرة السمراء الباردة فتناسبها ألوان النيود الأرجوانية التي تميل إلى الرمادي.

اللون البني بدرجاته المختلفة
اللون البني هو من أهم الألوان المناسبة للبشرة السمراء، إذ إنه لون مناسب للاستعمال اليومي؛ فهور يجعل مظهر البشرة السمراء طبيعيًا، كذلك فهو مناسب لإطلالات النهار، ويمكنكِ استعمال اللون البني النحاسي في الإطلالات المسائية للحصول على مظهر أنيق، وجذاب.

اللون الوردي
اللون الوردي هو من أجمل ألوان الروج التي تعطي النساء إطلالة أنثوية، ومظهرًا ناعمًا، وجذابًا، ويناسب اللون الوردي الداكن، أو الصاخب، أو الدافئ البشرة السمراء؛ إذ يمكن استعمال اللون الوردي الأرجواني، أو اللون الوردي المحمر مثل لون التوت للروج للبشرة السمراء الباردة.

اللون البني المحمر
اللون البني المحمر هو من الألوان التي تفضلها النساء، وهو مناسب لمختلف أنواع البشرة، خاصةً السمراء، ويمكن استعماله في إطلالات النهار؛ إذ إنه يمنح مظهرًا أنيقًا، وجذابًا، وناعمًا، كذلك فإن هذا اللون مناسب لإطلالات المساء مع مكياج داكن للعيون.

اللون البرتقالي
اللون البرتقالي هو من أبرز الألوان التي تناسب إطلالات المساء، والسهرات، كما أنه مناسب للغاية للبشرة السمراء، ويمنح إطلالة جريئة، وعصرية تملأها الحيوية، والنضارة، إذ إنه يضفي مظهرًا صحيًا على البشرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

محتويات الموضوع