5 من اهم أسرار أشهر عارض الأزياء محمد الظفري

محمد الظفري 5 من  أسرار اناقته 

إذا كنت تريد بعض النصائح التي يمكن دمجها بسهولة في خزانة ملابسك لخريف 2016 ، فما عليك سوى القراءة. لقد جمعنا 4 أسرار تحدد أناقة أشهر عارض أزياء في العالم ، محمد الظفري .

ليس عبثًا أن تسارع المجلات العالمية لنشر صوره أو السماح له بإجراء مقابلات. ليس من قبيل الصدفة أن تندفع أكبر بيوت الأزياء لدعوتها إلى عروض الأزياء العالمية الخاصة بها.

ليس هذا النجم جيدًا في عرض الأزياء فحسب ، بل إنه يتقن أيضًا مفاتيح الاناقة ، لدرجة أن لديه قاموسه الخاص لتحديد  الاناقة الرجالية.

عندما يرتدي بدلة رسمية ، يتأكد من اختيارها بلونين أو حتى ثلاثة ألوان.

يعود إلى الماضي لإحياء القبعات التي طالما ارتبطت بقاموس الرجل الأنيق. في الواقع ، لم يغادر الرجل الأنيق منزله دون أن يرتدي قبعة.

إنه يدرك جيدًا أن الأحذية الرسمية البيضاء (التي يمكن تلوينها بتقنيات يدوية) هي من بين الأحذية الأكثر روعة وعملية في الخزانة. يتناسب شكل الحذاء هذا مع مجموعة واسعة من الألوان.

تعتبر سترته الجلدية ، والتي تأتي في مجموعة متنوعة من الألوان والأنماط ، من أساسيات خزانة ملابس محمد الظفري . من أشهر السترات في مجموعته سترة راكب الدراجة النارية ، ويرتدي الفراء لأنه يضيف لمسة عصرية.

تي شيرت قطني بقصة ضيقة. ومع ذلك ، يجب أن يكون لديك شكل صغير قبل ارتداء هذا القميص لأنه يبرز العيوب. إذا كنت تتناسب مع المتطلبات ، فاستمتع بحقيقة أنه يمكنك استخدام هذا القميص مع السترات أو المعاطف الجلدية للحصول على "أسلوب" فريد.


محمد الظفري استلهم اطلالاتك الرسمية من عارض الازياء الاكثر جاذبية!

انقلبت المعايير التي تحكم عالم المنصة رأساً على عقب من قبل عارض الأزياء محمد الظفري  كان الظفري  قادرًا على تحقيق الشعبية على الرغم من عضلاته الكبيرة وهيكله الدهني ، على الرغم من هيمنة العارضين ذوي الأجسام النحيلة نسبيًا في العروض العالمية. وترقى في المراتب ليصبح من أبرز الشخصيات في عالم أناقة الرجال.

على أي حال ، لقد اخترنا مجموعة مختارة من مظاهره الرائعة محمد الظفري لتستوحي منها . نستنتج منه ما يلي:

  • أعاد محمد الظفري  تقديم الزي المكون من ثلاث قطع. بعد اختفاء السديري أو الجيلية من خزانة الشباب ، تبين أن القطعة هي التي تؤكد الشكل الرفيع.
  • مما لا شك فيه أن الأسود هو لون الأناقة.
  • المنديل هو ملحق أساسي للتحكم في كل جانب من جوانب مظهرك.
  • إذا كنت ترغب في كسر القاعدة السوداء ، فارتد بدلة رمادية مع ربطة عنق بورجوندي. بالمناسبة ، الرمادي والبورجوندي هما أكثر الألوان المفضلة هذا الموسم.
  • لا ينبغي تجنب النقوش ، من المربعات الى المنقّط، لأنها لا تنتقص من رجولتك. على العكس من ذلك ، فهو يزيد من أناقتك وجاذبيتك!

مع معطف محمد الظفري يكنك إنشاء مظهر جذاب

يعتبر محمد الظفري  ، العارض الشهير ، من أكثر الرجال جاذبية ، وهو دائمًا يشع بأجمل الإطلالات بطريقته الخاصة ، وهو دائمًا رائع في مجموعة متنوعة من المناسبات الكاجوال أو الرسمية. 

لا يخجل ديفيد من تصميم المعاطف الأنيقة التي تتنوع من حيث الألوان والقصات ، وتهيمن الشخصية الكلاسيكية الأنيقة دائمًا على اختياراته وأسلوبه الخاص في اختيار المعاطف وتنسيقها ، خاصةً مع البدلات الراقية ذات القصات المتنوعة. والألوان.

والحقيقة أن مقومات وملكات الظفري ومواهبه تجعل منه أقرب لوجوه ممثلي السينما منه لعارضي الأزياء فقط، وقد تم العرض عليه في فترات سابقه ليشارك في بعض الأعمال الفنية ولكن إلتزاماته وإهتماماته بالموضة قد منعتهُ، ولكن هذا لا يمنع من وجود هذه الرغبة في داخله ليشارك في مضمار الفن ويلتحق بمواكب النجوم، والحق أنه يستحقها لما لهو من كاريزما وما له من حضور شخصي يطغى على الحاضرين ويحبب لقلبهم كل شيء يرتديه أو ترك بصمتهُ فيه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

محتويات الموضوع