دليلك السياحي في مدينة إنترلاكن الساحرة

دليلك السياحي في مدينة إنترلاكن الساحرة

تعتبر إنترلاكن واحدة من أجمل بلاد أوروبا حيث تزخر بالجمال والعراقة فهي مليئة بالمباني الأثرية والقلاع. أيضا ما يميز إنترلاكن هو المناظر الطبيعية الخلابة والجبال الجليدية الرائعة التي جعلتها محط للأنظار.

نستعرض أجمل فنادق ورحلات مدينة إنترلاكن سويا.




فندق سيبورغ HOTEL SEEBURG

هو أحد فنادق مدينة إنترلاكن ذو الـ3 نجوم، يمتلك فندق سيبورغ إطلالة رائعة على البحيرة وجبال الألب، كما يقدم غرف أنيقة ومصممة بأجمل الديكورات التي تتناسب مع مختلف الأذواق، جميع الغرف مجهزة بأحدث التجهيزات لتلبية حاجة العملاء، كما يقدم الفندق خدمات رائعة لإقامة جيدة؛ كخدمة الغرف، وتوفير مكتب للاستقبال يعمل على مدار الساعة، وإمكانية التسجيل السريع للوصول والمغادرة، ليس هذا فقط بل هناك أيضًا مكتب خاص للجولات السياحية في المدينة، ومن الأنشطة الترفيهية التي يوفرها الفندق أيضًا؛ ملعب للجولف، والبولينغ، وتوفير مطعم خاص بالأكل السويسري، وغيرها الكثير من الخدمات الرائعة. للسفر الى انترلاكن ننصح بالسفر عبر طيران Emirates حيث يوفر أسعار مخفضة إلى روما.




فندق الفورن ALPHORN HOTEL

هو فندق ذو نجمتين ويقدم خدمات ممتازة، بدءًا من غرفه المميزة والمجهزة على أفضل مستوى، مرورًا بخدمات الغرف التي يوفرها الفندق، وتوفير وجبة الإفطار، مرورًا بخدمة التسجيل السريع للوصول والمغادرة، وتخزين الأمتعة، وحتى الأنشطة الترفيهية كتوفير أماكن للتزلج والمشي، وممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة، سارع بالحجز من خلال موقعنا فلاي ان للتمتع بأفضل العروض والأسعار.

أفضل الفعاليات في انترلاكن




قوارب لوتشينا الرياضية

من أجمل المغامرات التي يمكنك القيام بها في انترلاكن، كما انك لست ملزمًا بأن يكون لديك خبرة سابقة، صدقني ستستمع كثيرًا بالتجديف مع الأصدقاء وسط نهر لوتشينا المحاط بالجبال السويسرية الخلابة، مع العلم أن الحد الأدنى للعمر 16 سنة. الذهاب إلى انترلاكن يتطلب حجز تذكرة طيران بالتأكيد، ويمكنك حجز تذكرة مخفضة التكاليف على طيران النيل من خلال موقع فلاي إن.




القفز المظلي

القفز المظلي نزولاً إلى انترلاكن يعتبر حقاً تجربة خاصة للتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة عن قرب وتجديد النشاط، في إنترلاكن هناك نطاق واسع من الفرص الفريدة من نوعها من أجل الطيران الشراعي ورؤية المناظر غير العادية للبحيرات والجبال، وكمسافر لا تحتاج إلى خبرة سابقة، ويتم إعطاؤك بضعة تعليمات ثم تُتبع بخطوات لاحقاً ويتم تحليقك مع طيارك. طيران أديل يوفر عروض رائعة جدا إلى مدينة إنترلاكن تفقدها على موقع فلاي إن.

أفضل المطاعم في انترلاكن




مطعم ليالي بيروت

مطعم ليالي بيروت أحد أشهر المطاعم العربية الموجودة في انترلاكن، المطعم يقدم طعام حلال، وتتنوع الأطباق اللبنانية الشهية التي يقدمها، لكنه يتميز تحديدًا في أطباق المشويات.



مطعم تاج محل

يتضح من اسمه انه مطعم هندي، المطعم حلال ويقدم أشهى الأطباق الهندية، بالاضافة الى بعض الأطباق العربية، لا تتردد في تجربته.




وسائل المواصلات داخل انترلاكن

تمتلك انترلاكن شبكة تنقل ممتازة، تتنوع فيها وسائل المواصلات ما بين؛ الحافلات العامة، والتاكسي، ولكن الطبيعة المدينة الجبلية قد تجد أن الحافلات قليلة جدًا، لذلك اجعل اعتمادك على التاكسي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

محتويات الموضوع