تسجيل دخول توكلنا وتفعيل الحساب عبر تطبيق أبشر 1442

 تسجيل دخول توكلنا وتفعيل الحساب عبر تطبيق أبشر 1442

من خلال رابط موقع المنصة على الإنترنت، افتح حسابًا، وكن قادرًا على استخدام أجهزة “الهاتف” عبر الأجهزة الذكية والاستفادة من الخدمات التي يقدمها التطبيق سواء للمواطنين أو المقيمين في المملكة العربية السعودية.

بعد وباء كورونا الذي أصاب العالم بالكامل، برمجت وزارة الداخلية السعودية، من خلال سوكالنا صعدة gov sa، تطبيقًا يتيح للجميع الحصول على تصاريح النقل أثناء الإغلاق، وكذلك استخدامه للمرضى، ودخول الأسواق و السفر داخل مدن المملكة وخارجها.

تحقق في

برنامج انتهاك تسجيل الدخول هو برنامج يسمح للمقيمين والمواطنين بالحصول على تصاريح الخروج للمواطنين والمقيمين في المملكة الذين يرغبون في الدخول والخروج من المنزل خلال فترة الحجر الصحي التي فرضتها الحكومة السعودية في ذلك الوقت. كما يتضمن العديد من الخدمات، من بينها تسجيل الطلاب عبر منصة مدرستي، وهي منصة تتيح للطلاب الالتحاق بالمدارس عن بُعد، فضلاً عن تواجد المعلمين والإداريين عبر المنصة لتسهيل التعليم.

هل التطبيق متعلق بأبشر؟

بالنسبة لبعض الاستفسارات حول العلبة للتسجيل من خلال تطبيق توكلنا من خلال تطبيق أبشر، هل يجب أن يكون لديك حساب أو ولاء كما هو الحال في المدارس التعليمية للطلاب؟

كان رد المنصة عبر حسابها على تويتر أنه ليس من الضروري الحصول على حساب، واعتمدنا على وجود حساب أبشر، خاصة للطلاب الموجودين على منصة مدرستي التعليمية خلال ساعات الدراسة اليومية.

من الممكن أيضًا الحصول على حساب شخصي، وكذلك تفعيل الحساب لمنصة Mardasti من خلال المعلم، إما عن طريق تسجيل ثقتنا ومعرفة كيفية الدخول إلى البرنامج مباشرة أو من خلال نظام Noor برقم الهوية وكذلك رقم الاقامة. للمقيمين من الآباء.

كيفية تسجيل الدخول إلى توكلنا

نفوض أنفسنا بتسجيل الدخول عبر رابط موقع توكلنا، وهو الشرح التالي، لكننا الآن سنعرف ثقتنا. يرجى تسجيل الدخول عبر الرابط نيابة عنا وتنزيل التطبيق لإكمال العملية.

هذه هي خيارات التسجيل في توكلنا بخطوات بسيطة، وقد تم وضع رابط لتوكلنا على الإنترنت ولمعرفة كيفية تنزيل التطبيق من خلال الموقع الرسمي ثم البدء في استخدام وتسجيل حساب سواء كان والدًا أو طالبًا. ، وكذلك موظف الصحة، وضع البيانات الصحيحة.

  • الدخول إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق من خلال الهاتف المحمول.
  • بالنقر على أيقونة “حسابي”.
  • اختر “My School Data Platform”.
  • انسخ اسم المستخدم في التطبيق.
  • احصل على كلمة المرور بالنقر فوق “إرسال كلمة المرور”.

بعد ذلك، قم بتسجيل الدخول إلى منصة مدرستي باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور، واتبع الخطوات أدناه:

  • تسجيل الدخول إلى منصة “مدرستي”.
  • انقر فوق تسجيل الدخول.
  • اختر حساب Microsoft Office.
  • اكتب البريد الإلكتروني (المنسوخ من منصة توكلنا).
  • أدخل كلمة المرور المؤقتة المرسلة إلى الهاتف المحمول.
  • قم بتغيير كلمة المرور.
  • النقر فوق “تسجيل الدخول”.
  • اربط حسابك برقم الهاتف المحمول.
  • يتم إرسال رسالة هاتف محمول برمز يتم إدخاله في الحقل المطلوب، وبهذا يتم تنشيط الحساب.

مشاكل تطبيق توكلنا

يعاني الكثير خلال هذه الفترة من مشاكل فتح رابط تطبيق توكلنا والبحث عن شرح لتفعيل الحساب ومدخلات تفعيل الحساب سواء كان طالبًا أو مواطنًا أو مقيمًا حتى يتمكن من استخدام التطبيق لإصدار تصريح خروج أثناء وقت حظر التجول أو الخدمات الأخرى المقدمة.

استخدمت وزارة الداخلية عبر حسابها وكذلك الموقع الرسمي للتطبيق خطوات أوضحت كل التفاصيل لدخول المنصة وتفعيل الحساب على الهاتف سواء كان الفرد مواطنا أو مقيمًا لاحقًا لاستكمال كل شيء. مطلوب. البيانات.

وتسبب الخبر في مخالفات أثناء تواجد مواطنين أو مقيمين في السوق، تصل إلى مخالفات وغرامات تصل إلى 10 آلاف ريال لمن لم يستخدموا تطبيق توكلنا وقاموا بتحميله على هواتفهم وقاموا بتفعيل التطبيق.

هذا أمر نفته وزارة الداخلية، لكن يجب على العاملين الصحيين استخدام التطبيق وتفعيله، فهو أمر إلزامي بالنسبة لهم، وليس للمواطنين في الوقت الحالي، كما ذكرت عند نشر تغريدة عبر حسابكم. حساب على موقع تويتر. .

حمل تطبيق توكلنا

يمكن للجميع التنزيل من خلال المتجر الإلكتروني أو الرابط المباشر للتطبيق والحصول على التحديثات بشكل مستمر في حالة وجود تحديثات للتطبيق من خلال الانتقال إلى موقع الوزارة وكذلك موقع تطبيق توكلنا على الإنترنت واستخدام الرابط للتنزيل.

رابط تحميل تطبيق توكلنا (توكلنا) .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

محتويات الموضوع