خدمة موجود موبايلي والجوال مفتوح

 خدمة موجود موبايلي 

خدمة موبايلي الحالية والمتنقلة مفتوحة من الخدمات المميزة التي تقدمها موبايلي لجميع العملاء في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية. تساعدك الخدمة على ضمان عدم تفويت المكالمات المهمة التي قد تردك بمرور الوقت، وتوفر الشركة الخدمة لإعلام العملاء بالمكالمات الفائتة، ومساعدة الشركات على تحقيق النمو التالي، ومن خلال المقال التالي شرح تفاصيل استخدام الخدمة.

شركة متنقلة

موبايلي هي واحدة من أكبر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية. تأسست عام 2004 م، وتعد موبايلي من أهم الشركات التي تقدم العديد من خدمات الاتصالات المختلفة، وتمتلك الرخصة الثانية للهاتف المحمول في المملكة العربية السعودية، وتمتلك الشركة جزءًا كبيرًا من العملاء داخل الدولة وتحتل المرتبة الثانية بعد شركة الاتصالات السعودية

خدمة موبايلي موجودة

عملت موبايلي السعودية على تفعيل خدمة حالية للشركة والتي تعمل على توفير ومساعدة العميل في الحصول على كافة التفاصيل المتعلقة بالمكالمات الواردة للعملاء في حالة إغلاق الهاتف أو عدم توفر الهاتف أو غيرها من المشكلات التي تسبب في انقطاع الهاتف عن التغطية حيث تقوم الخدمة بإرسال رسائل قصيرة للعميل تتضمن تفاصيل المكالمات الواردة.

طريقة تفعيل خدمة موبايلي والجوال مفتوح

يمكن لجميع عملاء موبايلي الاشتراك في خدمة مجد التي تقدمها موبايلي واستلام إشعارات بجميع المكالمات الفائتة باتباع ما يلي:

  • افتح شاشة الاتصال على الهاتف.
  • كتابة كود (** 21 * 1431 #) على الشاشة.
  • انقر فوق الزر “اتصال”.

وبذلك تكون الخدمة مفعلة على خطك مباشرة وبدون أي مشكلة حيث أن الخدمة مجانية بالكامل والتي قدمتها الشركة في الفترة الماضية.

أكواد تحويل المكالمات على موبايلي

قدمت موبايلي العديد من الأكواد المهمة التي تساعد في تحويل المكالمات لعملاء الشركة في حال كان الهاتف خارج النطاق وذلك من خلال الأكواد التالية:

  • لتحويل المكالمات في حالة وجود الهاتف خارج النطاق، يمكنك الاتصال بالرمز التالي (## 62 #) ثم النقر فوق اتصال.
  • لتفعيل خاصية تحويل المكالمات، في حالة انشغال الخط، أدخل الرمز (** 67 * 1431 #)، ثم اتصل.

كيفية إلغاء تحويل المكالمات من موبايلي

يمكن لجميع عملاء موبايلي العمل على إلغاء كود تحويل المكالمات باتباع ما يلي:

  • افتح شاشة الاتصال على الهاتف.
  • كتابة الكود (# 67 ##) من اليسار إلى اليمين.
  • سيتم الاتصال بك بعد ذلك لإلغاء الاشتراك.

إلغاء خدمة موبايلي الحالية

يبحث العديد من عملاء موبايلي عن طرق للإلغاء، وذلك للتخلص من الخدمة أو الرسائل التي تصل نهائيًا في حالة استمرار تواجد الشخص في منطقة معظمها خارج التغطية، وقد يتم إلغاء الخدمة عن طريق الدخول إلى الرقم “# 62 ##” لإيقاف الخدمة فوراً.

خدمة الجوال موجودة في حالة قفل الهاتف

كما وفرت الشركة، من خلال خدمة قائمة، العمل على تحويل المكالمات، في حالة إغلاق الهاتف المحمول وليس خارج التغطية فقط، حيث يمكن تفعيل الخدمة من خلال الخطوات التالية:

  • افتح شاشة الاتصال.
  • كتابة الكود # ** 62 * من اليسار الى اليمين.
  • ثم انقر فوق اتصال.

كما يمكن إلغاء تفعيل خدمة موبايلي في حال إغلاق الموبايل بالاتصال على ## 62 # ثم الموافقة، حيث يتم إلغاء الخدمة فورًا.

مزايا خدمة موبايلي

طورت موبايلي خدمة موجودة من خلال توفير العديد من المزايا التي يحصل عليها العميل بمجرد الاشتراك في الخدمة لمعرفة المكالمات الفائتة في حال تواجد الشخص في مكان خارج التغطية، ومن الخصائص التالية:

  • اشتراك مجاني: عملت موبايلي على تقديم الخدمة مجانًا لجميع العملاء داخل المملكة العربية السعودية، دون الحاجة إلى دفع أي رسوم، سواء كانت ضرائب أو رسوم، عند تلقي إشعارات المكالمات الفائتة.
  • الإخطارات النصية: توفر الشركة إمكانية تلقي رسائل نصية مباشرة لإعلامك بالمكالمات الفائتة التي تلقيتها في حالة عدم تغطية الهاتف المحمول.
  • لا تفوت المكالمات المهمة: تابع جميع المكالمات التي ترد على خطك على مدار 24 ساعة في اليوم لتجنب فقدان المكالمات المهمة، حيث سيتم إخطارك بالرقم الذي حاول الاتصال بك والوقت المحدد.

في الختام نصل إلى نهاية المقال على موبايلي والجوال مفتوح حيث قدمنا ​​كافة المعلومات عن خدمات تحويل المكالمات التي تقدمها الشركة لجميع العملاء في مناطق المملكة المختلفة دون استثناء مثل الخدمة متاحة مجانًا دون دفع رسوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

محتويات الموضوع