أفضل مواقع التسوق والاعلانات المبوبة عبر الانترنت

 التسوق والاعلانات المبوبة عبر الانترنت

يوجد العديد من مواقع التسوق حول العالم التي تتميز بأنها أرخص المواقع التي يمكن للعميل أن يلبي كافة احتياجاته منها، فيجب العلم بأنه أصبح يفضل الكثير من الأشخاص مواقع تسوق عالمية، وذلك لأنها تعمل على توفير كافة المنتجات بأفضل جودة ممكنة وأفضل خدمة توصيل وأيضاً أفضل الأسعار، لذا تابعوا معنا السطور التالية.

إن كنتِ مقيما في احدى الدول االعربية او  دول الخليج وكنتِ من محبّى التسوّق الإلكتروني، فهذا المقال سيستوقفكِ حتماً. من المهمّ جدّاً أن تختار الموقع الموثوق به، كي لا يتمّ خداعكِ وإيصال المنتج تالف ومغاير للمواصفات المذكورة في الموقع. 

جمعنا لكِ في ما يلي أهمّ وأبرز مواقع التسوّق الإلكتروني التي لاقت رواجاً في الخليج والدول العربية، لتختار ما تريدينه من وراء شاشة هاتفكِ الجوّال أو الحاسوب وذلك من خلال كبسة واحدة فقط!

مواقع البيع والشراء والاعلانات المبوبة

موقع للبيع lilbai3

يعد موقع للبيع أحد أكبر المواقع الإلكترونية المتخصصة بالإعلانات المبوّبة التي تتيح لمستخدميه البحث بكل سهولة ويُسر عن حاجياته أو عرضها للبيع.
فهنالك قائمة الإلكترونيات التي تفتح المجال للمستخدم إيجاد العديد من عروض البيع والشراء لجميع الأجهزة الإلكترونية على حد سواء؛ من المعدّات الثقيلة كالطابعات والتلفاز وغيرها إلى أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة وألعاب الفيديو وغيرها الكثير.
كما يمكن للمتصفّح استعراض قائمة الموضة المتخصصة بالأزياء والاكسسوارات ولوازم الأطفال إلى جانب العطور والمستحضرات التجميلية والكثير من الخيارات.
كما بإمكانه العثور على قائمة المنزل التي تعرض له جميع الإعلانات المتاحة حول أثاث المنزل وما يحتاجه من معدّات كهربائية وإكسسوارات خاصة.
ثم يجد الباحث قائمة للبيع والتي تتيح له فرصة إيجاد أو الإعلان عن أجهزة أو كتب أو أرقام هواتف أو أي شيْ للبيع.
ومن ثم ينتقل إلى قائمة والتي يسعى موقع "للبيع" من خلالها إلى تسهيل عملية البحث عن الخدمات المنزلية والطبية والكهربائية والتقنية وغيرها من الخدمات التي تلاقي رواجاً كبيراً.
لتأتي بعد ذلك قائمة سيارات ومركبات والتي تعتبر وجهة لأولى للباحثين عن عرض سياراتهم للبيع أو لشراء سيارة سواء كانت جديدة أو مستعملة.
وتخدم قائمة عقارات الكثير من الباحثين عن إيجار أو شراء أو حتى عرض أي عقار للبيع أيّاً كانت وجهته.
وكأي موقع يرى "للبيع"  حاجة الباحثين عن عمل لموقع موثوق يعرض لهم آخر فرص العمل المتاحة في كبرى الشركات. وأخيراً تعرض قائمة وظائف شاغرة لائحة بجميع التخصصات للبحث عن شاغر أو الإعلان عن الحاجة إلى عمل معين.
كل هذا تجدونه في موقع "للبيع" الأوّل في خدمات الإعلان والتسويق الإلكتروني.

موقع حراج haraj

موقع حراج هو خدمة تقنية تُمكن المستخدم من تأليف و نشر إعلانات. يتيح الموقع إمكانية البحث و فرز الإعلانات المنشورة من المستخدمين و التواصل بينهم. يقدم الموقع الخدمة وفق ضوابط و شروط ثابتة تم الاتفاق عليها مع المستخدم خلال معاهدة إستخدام الموقع.

موقع اولكس OLX

هي بوابة إلكترونية مخصصة للبيع والشراء عبر الأنترنت في الشرق الأوسط، وتقدم خدماتها في: السعودية، مصر، عمان، قطر، الكويت وشمال أفريقيا حيث يتم تزويد المستخدمين بفرصة بيع وشراء وإيجاد أي شيء بشكل مجاني وبدون عمولة ضمن مجتمعاتهم المحلية.

أرخص مواقع التسوق عبر الإنترنت

عندما يبحث العميل عن منتج يريد الحصول عليه من خلال الإنترنت فإنه قد يلاحظ تواجده في الكثير من المواقع العالمية أو المحلية، وعلى العميل في هذه الحالة أن يبحث عن أفضل المواقع التي توفر له المنتج بجودة ممتازة وأفضل سعر، بالإضافة إلى توافر خدمة الشحن السريع لأي مكان يريده.
ويجب العلم بأنه يوجد الكثير من المواقع التي تكون متخصصة في بيع منتجات معينة، وذلك مثل: البيع لسلع إلكترونية ومواقع بيع ملابس ومستلزمات الأطفال، ومواقع أخرى متخصصة في بيع الملابس بالماركات العالمية.

موقع أمازون amazon

يعرف موقع أمازون بأنه من أشهر المواقع العالمية للتسوق الإلكتروني وذلك لأنه يوفر الموقع كافة المنتجات التي يحتاجها العميل، فهو يضم الكثير من الأقسام وذلك مثل: قسم ملابس، قسم أدوات منزلية، قسم أثاث منزلي، قسم أحذية، قسم إلكترونيات، قسم اكسسورات، وغيرها الكثير من الأقسام.
بالإضافة إلى أنه أكثر ما يميز موقع أمازون أنه يوفر لعملائه امكانية لشحن الدولي حول كافة أنحاء العالم، ويقدم للعملاء الكثير من الضمانات التي تجعله يتسوق بحرية تامة.

موقع علي اكسبريس  Aliexpress

من الملاحظ أن موقع علي اكسبريس أصبح من أشهر المواقع التسويقية العالمية خاصةً في السنوات الأخيرة، حيث أنه يعرف موقع علي إكسبريس بأنه شركة تجارية صينية توفر الكثير من المنتجات والخدمات على متجرها، وذلك يكون بأفضل الأسعار الممكنة وأفضل جودة للسلع.
فهذا أكثر ما جعله  المتجر المفضل لتجار الاستيراد حيث أنه يتم الشراء منه وبعد ذلك يبيعها التاجر في الأسواق المحلية، بالإضافة إلى أنه لا يكون متخصص للتجار والمستوردين بل يمكن لأي شخص أن يتسوق منه بسهولة تامة.

موقع إيباي Ebay

يبحث الكثير من الأشخاص حول العالم عن مواقع تسوق عالمية تقوم ببيع السلع المستعملة، وذلك لأنها تكون أقل في الأسعار فهذا ما يقدمه موقع إيباي،  بالإضافة إلى أنها تقوم ببيع السلع الجديدة أيضاً.
ويحب العلم بأن موقع إيباي لا يكون متخصص في إدارة عمليات البيع والشراء ولكنه يقوم بدور الوسيط بين البائع والمشتري، لذلك يمكن لأي عميل أن يتمتع بالحصول على أفضل السلع بأقل الأسعار.

موقع شوبينج shopping

هو من أفضل المواقع العالمية التي توفر الكثير من المنتجات والسلع التي يحتاجها كافة العملاء حول العالم، وذلك على الرغم من أنه لا يوفر خدمة التصفح باللغة العربية ولكنه يفضله الكثير من العملاء.

موقع سيفي sivvi

موقع سيفي هو متخصص في عرض الكثير من الأزياء العالمية سواء الرجالية او النسائية، بالإضافة إلى عرض الكثير من الاكسسوارات المتنوعة وأدوات التجميل ذات الماركات المختلفة، وعرض أيضاً أزياء الأطفال وكافة مستلزماتهم، فهو يتم توفير كل شيء يتعلق بالموضة.

موقع سوق كوم Souq.com

موقع سوق دوت كوم هو واحد من أشهر مواقع التسوّق الإلكتروني في الشرق الأوسط، وهو إحدى شركات Amazon، حيث يضمّ منتجات متنوّعة سوق فاشن للنساء، للرجال وللأطفال و مستحضرات العناية بالبشرة ومستحضرات العناية بالشعر وإلكترونيات ومستلزمات منزلية ومستلزمات للسيارات وجوالات وأجهزة لوحية وسوبرماركت ( تجدين في داخلها قسم للأطعمة، مستلزمات التنظيف، معطرات للجوّ).

كلمات البحث : للبيع, مستعمل, مستخدم, سيارات, عقارات, شقق, ارض, ايفون, سامسونج ,كمبيوتر, لابتوب, موبايل, اسعار, حراج, سوق, فلل, ابل, بيع, شراء,للايجار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

محتويات الموضوع