أفضل طرق تكبير المؤخرة

أفضل طرق تكبير المؤخرة
أسرع كيفية لتكبير المؤخّرة إنّ سرّ حُسن المرأة وجاذبيتها يكمن في جمالها الروحيّ، لكنّ الانتباه بجمال الجسم مطلوب، ومؤخّراً في الموضات الجديدة لم يعد حُسن الوجه هو جميع الأشياء، وأصبح التركيز أكثر على بنية الجسم وتقسيماته، ولأن بعض السيدات تحبّ أن تترك انطباعاً أوّلياً جميلاً، في وقت بات المعظم فيه يمنح تقييماً تشييدً على الهيئة والمظهر مستهل، ومع ارتفاع عمليات التجميل وخاصّة نحو الفنانات، فإنّ بعض البنات أصبحن يرغبن في التشبه بالفنانات، خاصّة إن كنّ ذوات جسم جميل وممشوق وأرداف انسيابيّة، ومن تلك الرغبات هي تكبير المؤخّرة وشدّها، وإليكم تلك الأسلوب السهلة التي تخلو من المخاطر بخلاف العمليّات التجميليّة، أو الكريمات أوحتى الخلطات المنزلية: 


تمارين لتكبير المؤخّرة إنّ تلك الطريقه غرض في السهولة، ومجدية نحو التتابع والتقيّد بالأسلوب السليمة لتجنّب أيّ مضاعفات قد تتم، والتي تكون فى صورة شدّ عضليّ مسبب للألم، وتلك الأسلوب تأثيرها فعّال بشكل كبيرً على عضلات المؤخّرة ولها دور في تقوية عضلات المؤخّره وشدّها وامتلائها، بحيث تراعي تكبير المساحة المعنيّة دون غيرها. وضع اليدين والركبتين على الأرض. إرخاء الكتف، وضبط الظهر على أن يكون وضع الرقبة مع امتداد للجسد وبدون شدّ للرقبة ولا رفع مبتذل للرأس. رفع الركبة نحو الأعلى بالتناوب، بفعل تمارين لجهة واحدة عقب الانتهاء من عدد التدريبات المفروض أداؤها، ثمّ البدء في الجهة الأخرى بنفس عدد المرّات في أول مرة. 
 يلزم التحقق من رفع الركبة بزاوية 90 درجة فى كلّ مران حتى تكون الفخذ درجة لائحة مع طول الجسد. 
عدد التمارين اليوميه للمبتدئات : خمس عشرة مرّة للجانب الأيمن وخمس عشرة مرة للجانب الأيسر.
 للمتقدمات في التدريب: ثلاثون مرّة للجانب الأيمن و ثلاثون مرّة للجانب الأيسر. للمتدربات بشدة: خمس وأربعون مرّة للجانب الأيمن، وخمس وأربعون مرّة للجانب الأيسر. 
ذلك التدريب يلزم إجراؤه كلّ يوم، وعلى دفعة واحدة ليأخذ الجسم النتيجة المرجوة، وتلك النتيجة تبدو في مرحلة لا تقلّ عن شهر ولا تزين عن الثلاثة أشهر.
 ذلك التدريب طفيف بشكل كبيرً ومن الممكن عمله حتى وأنت على المكتب أثناء تصفّح جهاز الحاسوب، أو أثناء القيام بالأعمال المنزليّة ويكون بواسطة قبض عضلات المؤخّرة وأخذ نفس عميق، ثمّ ارخائها مع الزفير، ويكرر ذلك التدريب من عشرين إلى ثلاثين مرّة في اليوم للاستحواز على مؤخّرة فانتة.

أسلوب تكبير المؤخرة بالتمارين الرياضية من الممكن أن يصبح مقدار المؤخرة أضخم متى ما زادت عضلاتها قوة، والعضلات الأساسية في الأرداف التي تعطيها شكلها وقوتها هي عضلات الألوية gluteal muscles، والعضلة الأساسية في الأرداف هي الألوية الهائلة وهي تلك العضلة التي تمنح الأرداف شكلها المستدير، وهي ايضا إحدى أشد العضلات في الجسد، لهذا إذا كنت تريدين الاستحواذ على مؤخرة أضخم وأكثر استدارة، فستحتاجين إلى ممارسة الرياضة لتقوية تلك العضلات وجعلها تنمو، وإضافة إلى ممارسة الرياضة لتقوية عضلات المؤخرة، فستحتاجين أيضًا إلى نسق غذائي جيد لفقد الدهون غير اللازمة لشد المؤخرة.

أفضل تمارين لتكبير المؤخرة تمارين القرفصاء squats القرفصاء هي أسلوب رائعة للاستحواز على مؤخرة أضخم بشكل سريع، لأنها تعاون على تقوية عضلات المؤخرة، وتمارين القرفصاء رائعة لتشكيل العضلات، ويسهل على أغلب الناس القيام بها.

تدريب الاستلقاء مع رفع واحد من الساقين Butt bridge exercise كيفية أخرى رائعة للاستحواز على مؤخرة أضخم وهي تمارين Butt bridge exercise، وتعاون تلك الكيفية على تقوية وتشكيل عضلات المؤخرة، كما تعاون على تقوية أدنى الظهر ومنع أوجاع أدنى الظهر. تمارين الاستلقاء على الجنب Clamshell workouts ذلك التمرين هو أحد أفضل التمرينات لتدعيم عضلات المؤخرة، والوركين، والحوض.
 تدريب الجري أحد أفضل تدريبات الفؤاد التي تقوي عضلات المؤخرة هو الجري، والجري أمر لا بد منه إذا كنت بحاجة إلى التخلص من الدهون الزائدة قبالة الأرداف، وترقية شكل المؤخرة. 

مران بلانك الجانبي مران بلانك الجانبي كيفية رائعة لتقوية عضلات المؤخرة والحصول على مؤخرة مستديرة بشكل سريع.



محتويات الموضوع